الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تحت شعار الموسيقى الإلكترونية للجميع.. فريق “إى إسكويرد” واحمد بهاء يطرحان كليب “زوء”

طرح اليوم فريق الموسيقى الإلكترونيةإى إسكويرد“- A-squared- المكون من على أحمد وعمرو البنا، بالإشتراك مع أحمد بهاءبوبنجمفرقة شارموفرز الفيديو كليب الجديدزوءعلى اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية وذلك بالتعاون مع المنتج محمد جابر وشركةجاماميوزيك“.. الكليب من كلمات وغناء أحمد بهاء، وموسيقى على وعمرو، ومن إخراج رنا العريان.. تم تصوير الكليب فى عدد من الأماكن منهامنطقة الحزام الأخضر وستوديو“everyone”، واستغرق تصويره يوما كاملا.

ألهبت التكنولوجيا خيال المبدعين فى العالم بعد أن دخلت عالم الفن، وأصبحت من المكونات الرئيسية للفنون الأدائية الحديثة ، ولم تكنالموسيقى استثناء بالطبع؛ خاصة بعدما ألقى الكومبيوتر بثقله، ومن هنا بدأ الثنائىعلى وعمروفى تحقيق حلمهما وهوالموسيقىالإلكترونية للجميععندما التقيا منذ 7 أعوام وجمعت بينهما الصداقة، وكيميا حب العزف على آلات الموسيقى الإلكترونية وكونا فريقإىإسكويردوشاركا فى إحياء العديد من الحفلات، وأصبح لهما جمهور كبير، فالأول طبيب صيدلى، والثانى تخرج فى كلية الاقتصاد والعلومالسياسية، ومنذ عامين تقدما باستقالاتهما من عملهما بإحدى الشركات العالمية ليتفرغا لفنهما .

ويقول عمرو البنا: الموسيقى الإلكترونية أصبح لها جمهور كبير ومنتشرة فى العالم فقررنا ان ننشر هذه الموسيقى على الساحة فى الوطن العربى، فوجدنا ان الطريقة الوحيدةلمخاطبة الجمهور هى عن طريق التعاون مع فنان يحب التجديد  والجمهور يثق فيه ويحبه فالتقينا بالفنان أحمد بهاء الذى يعشق تقديم كل ماهو جديد، وتحدثنا معه وتحمس جدا للفكرة وشارك بكتابة وغناء أغنيةزوء“.

ويقول على أحمد: بعد الانتهاء من الأغنية بدأت عملية البحثعن مخرج محب ومتفهم لطبيعة الموسيقى الإلكترونية ليقوم بوضع فكرة إستثنائية توضح وتبرز العزف على آلات الموسيقى الإلكترونية، حتىتم اللقاء مع المخرجة رنا العريان التى أعجبت بالفريق وبموسيقاه فقامت بإخراج الكليب وشاركت آية جعفر كمنتج منفذ.. ويضيف الثنائىعلى وعمرو: ثم بدأت عملية البحث عن منتج يستطيع بأدواته أن يساعدنا ويروج لهذا العمل حتى يصل إلى الجمهور، فكان اللقاء مع المنتجمحمد جابر الذى استمع إلى ما نقدمه فأعجب به ووافق على التعاون معنا، وشجعنا وهو دائما يمدنا بطاقة إيجابية من خلال رؤيتهالمستقبلية.. والجدير بالذكر ان اغنيةزوءهى اول اغنية من الألبوم الذى سيشارك فيه بالغناء مجموعة من نجوم الفنانين.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …