الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أغنية “المحبه الثمينة” تجمع خالد بن طوار بدنيا بطمة

يتعاون الشاعر الغنائي خالد بن طوار مع الفنانة المغربية دنيا بطمة في أغنية جديدة بعنوانالمحبه الثمينة “.

وقالخالدعن الأغنية الجديدة، في بيان له، أسعد كثيرا بالتعاون مع دنيا وهناككيميافنية بيننا، فصوتها وأدائها المميز يعبر عنالمعاني بشكل رائع، وأغنيةالمحبه الثمينةمن أشعاري وألحان جابر العلي، ولم يتم الاستقرار على الموزع الموسيقي لها حتى الآن“.

وتابعخالد بن طوار“:” وأهنئ دنيا بمناسبة وضعها مولودتها الثانية، الله يحميها ويحفظها لوالدتها ووالدها“.

وتأتي أغنيةالمحبه الثمينةمن كلمات خالد مع دنيا بطمة بعد تعاونهم في أغنيةإيه تحبنيمن ألحان بدر الذوادي، وتوزيع هشامالسكران.

ويقف خالد بن طوار على تحضيرات ديوانا شعريا له، فبجانب كونه رجل أعمال، وتطرح الأغاني من أشعاره مع نجوم الغناء في الوطنالعربي، يحضر لإصدار ديوانا جديدا يجمع خلاله مجموعة من القصائد الشعرية التي كتبها منذ بدايته وحتى الآن.

يذكر أن دنيا بطمة، استقبلت أمس الأول السبت، طفلتها الثانية، والتي أطلقت عليها اسم «ليلى روز».

وتزوجت بطمة بالمنتج البحريني محمد الترك عام 2013، وأنجبت منه ابنتها «غزل» عام 2017.

وفي سياق اَخر، كانت محكمة الاستئناف بمدينة مُراكش المغربية قررت، للمرة الثانية، تأجيل النظر في ملف «حمزة مون بيبي»، الذي يتمالتحقيق فيها مع دُنيا بطمة وشقيقتها ابتسام إلى جانب أشخاص آخرين، كما قررت السماح لدنيا بالغياب عن الجلسات المُقبلة.

قرار التأجيل، جاء بناء على طلب دفاع إحدى المُطالبات بالحق المدني، بدعوى الاطلاع على الملف وإعداد الدفاع، وقائمة الدفاع المدني،الشيء الذي استجابت إليه المحكمة، مُحددة الجلسة المُقبلة في 21 أكتوبر الجاري.

وسمحت الهيئة ذاتها لدنيا بطمة بالغياب عن الجلسات المُقبلة، وذلك بسبب اقتراب موعد ولادتها، ما سيجعل الانتقال إلى المحكمة صعباً عليهامن الناحية الصحية؛ إذ منحتها رخصة بالغياب عن الجلسات إلى أن تضع مولودها الثاني، وتتعافى من الآثار الصحية للولادة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …