مشاهير

عزت العلايلي: أنا وحسين فهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش محمود ياسين

قال الفنان القدير عزت العلايلي، إن الفنان الراحل محمود ياسين كان يملك موهبة حباه الله بها وتلقائية ودرجة فهم سريع واستيعاب.

أضاف العلايلي في لقاء مع الإعلامية لميس  الحديدي في فقرة خاصة عن الفنان الراحل محمود  ياسين ببرنامجهاكلمة أخيرةعلى قناة“ON” أن الفنان الراحل كان سريع البديهة يحفظ المشهد والشخصية ويقوم بتركيبها وآدائها في ثوان معدودة، كما كان دقيقًا ويثق فيه.

تابع الفنان: محمود ياسين كان دائمًا محل ثقة من المخرجين لأنه إنسان غير متردد وواعي وسريع البديهة ومحب لمهنته جدًا وعاشق لأصدقائهوأحبابه وعندما يدخل موقع التصوير كل من فيه أصدقائه وأحبابه، حتى أن الجميع يحبه بداية من الفنانين وحتى أصغر عامل فيالاستوديو.

استكمل أن محمود ياسمين كان يطغى على جميع فنانين جيله وله الأولوية لدى كل المنتجين والشركات، مضيفًا: “إحنا كنا بناخد الحاجاتاللي بتسقط من محمود ياسين أنا وحسين فهمي“.

بالنسبة إلى نور الشريف، قال العلايلي: كان له إتجاه تاني، كان شاطر أوي وأقصد  هنا أنه نظرًا لتقاربنا في طبيعة الأدوار أنا وحسينفهمي كنا بناخد اللي ميشتغلوش  محمود ياسين“.

وذكر أمثلة على ذلك، وقال: “فيلم الاختيار أحد الشواهد على هذه الحقائق فقد كان محمود ياسين مرشحًا بقوة لبطولة الفيلم وكان وقتهامنشغلًا بأداء مسرحية جيفارا، ويوسف شاهين رشحه وقال لي أنا سامع أنا سامع إن فيه ولد كويس في المسرح القومي وقلت له تعالىمحمود ياسين بيعمل مسرحية جيفارا في المسرح القومي وأخدته معايا ورحنا لمحمود المسرح لكن لم يقم بالدور في النهاية“.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةتقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.