الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

مبادرة “الجمال المصري ” تنطلق من مهرجان ” Wedding day Egypt ” ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠

مبادرة “الجمال المصري ” تنطلق من مهرجان ” Wedding day Egypt ” ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠

تنطلق مبادرة ” الجمال المصري ” من خلال مهرجان “Wedding day Egypt ” في دورته السادسة التي تقام في ١٢-١٢-٢٠٢٠ وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي الذين يشهدون علي هذه المبادرة كليا خلال فعاليات المهرجان ويرأس هذه المبادرة محمد أمان .

وتأتي هذه المبادرة في إطار الدعم الطبي والإنساني نحو الحملة التي تهدف الي تعزيز ثقة المرأة والرجل المصرية علي حد سواء في أنفسهم وانعكاسها علي مستوي النفسي للفرد بالإيجاب عن طريق تقديم الدعم الكلي والجزئي لمائة حالة في المجتمع المصري والتي سيتم الإعلان عنها في المهرجان حيث أنه هناك اهتمام أخر نحو كل ما يلزم المرأة والعروسة في عمليات التجميل لتكون الفتاة علي أجمل صورة في حفل زفافها.

كما وضح محمد امان ان في عالمنا اليوم الظهور بمظهر جميل وحسن لم يصبح رفاهية بل بالعكس اصبح ضروري لانه ينعكس على ثقة الانسان بنفسه وشعوره بالرضا بالاضافة الى فتح افاق وفرص جديدة مثل العمل وغيره . وانه اعتدنا في مجتمعنا ان عمليات التجميل هي حكر للمشاهير والفنانين فقط لذلك كان لابد من تقديم حلول تمويلية وطبية ذكية للمرأة والرجل المصري لتغيير هذا المفهوم وهذا ما تهدف اليه مبادرة ”الجمال المصري“ .

مهرجان “Wedding day Egypt ” شهد حضور كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي في الدورات القادمة علي رأسهم النجم محمود العسيلي والفنانة رزان مغربي والمطرب أحمد جمال وخالد عليش وغيرهم من النجوم الوسط الفني والإعلامي

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد أبو الفضل: الفضل جروب وزوردينيا خطوة مؤهلة إلي دبي جيت 

أحمد أبو الفضل: الفضل جروب وزوردينيا خطوة مؤهلة إلي دبي جيت   كتبت: مروة حسن …