الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور محمد رمضان فى دبى.. يحمل ثعبانا وبيأكل نمر ودب

يواصل النجم محمد رمضان مغامراته في مدينة دبي، فبعد نشره بالأمس فيديو يتضمن منافسته لحيوان اللايجر وتغلبه عليه، حينما أخذالحبل من فمه، ظهر اليوم في فيديو آخر أثناء زيارته لمجموعة من الحيوانات ما بين ثعبان قام بحمله على أكتافه، وعدد من الحيوانات الأخرىالذى قام بإطعامها من بينها الدب، والنمر والزرافة.

وكان ظهر النجم محمد رمضان بالأمس خلال فيديو في وصلة نزال مع حيواناللايجرعبر حسابه على موقع إنستجرام، وذلك عبر تمكنهمن شد الحبل من فمه، وعلق على الفيديو قائلا: “الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر.. أبطال عالم حاولوا ومقدروش، وفى نهاية الفيديوحرص المحيطون برمضان على  تهنئته حينما أكدوا أنه أول شخص يتغلب عليه بتلك الطريقة.

من ناحية أخري شارك النجم محمد رمضان متابعيه بأهم لحظاته، مثلما حصل مؤخرًا حينما استعرض فيديو عبر حسابه على موقعإنستجرام، أثناء تلقيه هدايا من معجبيه في مدينة أبو ظبي، حيث جاءت الهدية على شكل مجموعة من العطور، ما إن يتم فتحها حتي يتم تشغيل كليبه الأخيريا حبيبي“.

وتلك ليست المرة الأولى الذى يستعرض رمضان الهدايا الذى يتلقاها في دولة الإمارات، فسبق له مشاركة جمهوره بهدية أخرى حصل عليها،ونشر فيديو عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram، على أنغام أغنياتهمافياونمبر واناستعرض هديته وهي روبأسود مكتوب عليه Number Oneكما سبق ونشر صورة عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، بها هاتف من الذهب.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …