الثلاثاء , أبريل 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور هاني العبد : لغه الإصرار والعزيمة تترجم من خلال “أنطلق” قريبًا

كشف المطرب الشعبي هاني العبد،  بأنه إنتهى  من تصوير كليب يحمل إسمأنطلق“،  داخل أستديو مصر ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية خلال الأسبوع الجاري.

أكد العبد ، بأن محور الأغنية تدور في أطار تحفيزي حول الدوافع الإيجابية التي تدعم شباب الجيل الحالي إلي الإمام لتدفعهم إلي الإبتسامة والأمل طوال الوقت للرغبة في الإبتعاد عن المشاكل وترك الهموم وذلك في إطار حماسي سريع وغيرها.

أضاف العبد ، بأنه يدين بالفضل لكل من الموسيقار الكبير عمار الشريعي والشاعر القدير سيد حجاب رحمهم الله ، وذلك بالإشاده والتحفيز له في بداية مشواره الفني ، فسبق وأن تعامل معهم في غناء تتر بداية  ونهاية  مسلسلعفاريب السيالة” ، وهي من كلمات سيد حجاب ،  وألحان عمار الشريعي ،  بالإضافة إلي تكرار تعاونه مرة أخرى مع الموسيقار عمار الشريعي ، من خلال حفلات ليالي التليفزيون ب أوبريت يحمل إسم  الليله المحمدية” ، بمشاركة مجموعة من النجوم إلا وهم المطرب علي الحجار،  وأمال ماهر ، ومحمد العزبي،  ومحمد الحلو ، وهي من كلمات جمال بخيت وألحان عمار الشريعي.

أشار العبد،  بأنه توقف فتره زمنيه ولكنها علي فترات متباعدة لعده أسباب شخصية ولكن من خلال الإصرار والحماس المتوفر والملحوظ لدي كلمات أغنيةأنطلقمما أدى إلى الدافع الرئيسي لقرار عودته إلى الساحة الغنائية مرة أخرى بصفة مستمرة .

جدير بالذكر أن كليبأنطلقمن كلمات وألحان وتوزيع أسلام مونتي وإشراف عام أحمد حسني ، وإخراج تامر سليم.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل 

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل   مع النجاح …