الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحمد كرارة ينتهي من تصوير “جمال الحريم” خلال يوميين

يعيش الفنان أحمد كرارة تلك الفترة حالة من النشاط الفني، حيث عُرض له مسلسلحكايات بنات 5″، كما يواصل تصوير مسلسليجمالالحريم، وفي يوم وليلة، وبدأ كرارة تصويرجمال الحريم، منذ سبتمبر الماضي مع المخرجة منال الصيفي.

وقال كرارة في تصريحات صحفية إنه يبقى له يومان للانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل، والذي تم تصويره في أماكن مختلفة بالقاهرة وليس فقط مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأضاف كرارة أنه يقدم في العمل شخصية جديدة عن الأعمال السابقة التي ظهر فيها، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب جمهوره، مشيرًا أنهأحب التعاون مع جميع من في العمل، مثل نور، خالد سليم وغيرهم، وكذلك المؤلفة سوسن عامر، والمخرجة منال الصيفي.

يذكر أن أسرة مسلسلجمال الحريمالتقطت بعض المشاهد في شاع المعز، وحيث نشر كرارة صورة مع الفنانة اللبنانية نور من كواليس العمل.

وفي سياق متصل، يواصل كرارة تصوير مسلسلهفي يوم وليلة، بطولة الفنان أحمد رزق، آيتن عامر، داليا مصطفى، وغيرهم من الفنانين،وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

ومؤخرًا عُرض مسلسلحكايات بنات 5″، والذي يشارك فيه كرارة بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم وأبرزهم أسماء جلال، محمد إبراهيميسري، ميرنا نور الدين، وهو من تأليف ماريان هاني، ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي، وإخراج مصطفى أبوسيف.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …