الخميس , ديسمبر 2 2021

الإشراف العام : أحمد عاشور

المنتج محمد شعبان يشارك بمسلسلين إذاعيين في رمضان 2021

كشف المنتج محمد شعبان، عن بدء تحضيره لمسلسلين إذاعيين لرمضان بمشاركة نجمين كبيرين لخوض مارثون رمضان 2021 بهما، وذلكبعد النجاح الكبير الذي حققه في إنتاج المسلسلات الإذاعية ومنهم مسلسل للنجمة زينة ومحمود الليثي بعنوانكابتن فرشيحة، وبث علىإذاعة إنيرجي، ومسلسل لشيماء سيف ومحمود الليثي بعنوانالكابووتم بثه على راديو النيل ومنها إذاعات (نغم وميجا وهيتس وشعبي).

وقال محمد شعبان، إنه تعاقد بالفعل مع أبطال المسلسلين على أن يتم فى القريب العاجل البدء في تسجيله لسرعة الانتهاء منهما قبلانطلاق الشهر الكريم بقترة زمنية طويلة، مضيفًا بأن بطلي المسلسلين سيكونا مفاجأة للجمهور سيظل يتكتم عن اسمهما لحين بدءالتسجيل.

في المقابل، أعلن المنتج محمد شعبان أنه بصدد خوض تجربة الإنتاج الغنائي مرة أخرى مع أحد النجوم، والذي وصف التعامل معهبالمفاجأة، وذلك بعد تجربته الأولى مع النجمة هايدي موسى، الأغنية من كلمات أحمد راؤول وألحان محمد فخرانى، وتوزيع محمد الشاعروماستر توما، وإنتاج محمد شعبان فى أول تعاون يجمع بينه وبين هايدي.

يذكر أن مسلسلكابتن فرشيحةعُرض في رمضان 2017 على راديواينرجى،  وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم منهم النجمةزينة، والمطرب محمود الليثى، وحسام داغر، وسهر الصايغ، وهشام إسماعيل، عائشة الكيلانى، وشذى وهايدى موسى، من تأليفالسيناريست محمد صلاح العزب، وموسيقى تصويرية وألحان الأغنيات لعزيز الشافعى، وإنتاجوان ساوزاند، وإخراج تامر حسني.

بينما عُرض مسلسلالكابورمضان 2018، وشارك شيماء سيف البطولة كل من المطرب محمود الليثي، والفنان أحمد صيام، وسهرالصايغ، وساندي، وسناء يوسف، وحسام داغر، وهو من تأليف أيمن فتيحة، وإخراج تامر حسني.

عن اسراء فوزى

شاهد أيضاً

بالصور…كواليس البرايم الخامس من بوليفارد المواهب مع ” حمدى بدر “

بالصور…كواليس البرايم الخامس من بوليفارد المواهب مع ” حمدى بدر “   سامح المنسى    …