الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

معسكر مغلق ل أحمد عز بسبب هجمة مرتدة و علاء الدين

يستأنف النجمأحمد عزتصوير مشاهده الداخلية  ل مسلسله الجديدهجمة مرتدة، و الذي من المقرر المشاركة به في المارثونالرمضاني القادم ٢٠٢١ ، و ذلك بعد أن إنتهى من تصوير المشاهد الخارجية في صربيا و الذي استمر التصوير بها لمدة ١٠ أيام  .


و
يصورعزهذه الفترة داخل موقع تصوير في استوديو مصر ، و من المقرر الاستمرار داخل هذا الموقع لمدة إسبوع ، ثم ينتقل بعدها فريق العمل إلى موقع تصوير أخر لإستكمال التصوير .

هجمة مرتدة، مأخوذ عن قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية و هو تأليف باهر دويدار ، و من إخراج أحمد علاء ، و هو من بطولةالنجم أحمد عز ، وهند صبري ، وهشام سليم ، وماجدة زكي ، وندا موسى، ومايان السيد ، ويوسف عثمان ، وخالد أنور ، وهاجر الشرنوبى ،ومحمد جمعة.


و
من ناحية أخرى يستعد النجمأحمد عز، لعودة عروض مسرحيةعلاء الدين، و التي من المقرر عودتها يوم ٢٨ نوفمبر على خشبة مسرح كايرو شو ، بمدينة السادس من أكتوبر ، و التي قد توقف عرضها لفترة زمنية قصيرة و ذلك لإنشغال أبطال المسرحية بتصوير أعمالهمالدرامية المشاركين بها في الموسم الرمضاني القادم ٢٠٢١ .

علاء الدين، بطولة أحمد عز ، و تارا عماد ، و محمد جمعة ، سامي مغاوري ، كريم عفيفي و آخرون و هي من إخراج مجدي الهواري ، وقد تم عرضعلاء الدين، لأول مرة في العاصمة السعوديةالرياض، ضمن أحداث فعاليات موسم الرياض الترفيهي لعام  ٢٠١٩ ،كما عُرضت كايرو شو العديد من المسرحيات من خلاله مثل٣ أيام في الساحلو مسرحيةحزلئوم ” .

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …