الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

المتحدة تضيئ سماء القاهرة احتفالا ببداية العام الجديد 2021

يحتفل العالم اجمع بميلاد سنة جديدة فى منتصف ليل 31 ديسمبر 2020 و تستعد معظم العواصم الكبرى بدول العالم بإحتفالية مبهرةتعبر عن مكانة تلك العواصم عالميا. و غالبا ما تكون تلك الأحتفالات حول احد اهم انجازات الدولة مصحوبة بالكثير من مظاهر البهجة والفرح و يتم نقلها اعلاميا لكى تنقل صورة ايجابية عن تلك العاصمة و الدولة و يكون حدثا مميزا يظل جزء من هوية المدينة للعام كله.

و قد استعدت المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى لعمل احتفالية كبرى فى القاهرة و راجعت المواقع المختلفة للإنجازات  التى تعبر عن الدولة الحديثة و التى تمت خلال عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى و لذا وقع الأختيار على  (كوبرى تحيا مصر) و ذلك بإستخدام الألعاب النارية المتقدمة و التى تعطى صورة مبهرة على شاشات التلفزيون العالمية لتضاهى احتفالات العواصم العالمية الكبرى. وأيضا تم اختيار موقع مميز من (العاصمة الإدارية الجديدة) و يكون ذلك مصاحبا لبعض الاحتفالات فى الموقع نفسه فى تجمع للمواطنين لتصوير مظاهر الفرحة بإستقبال العام الجديد. و ستقوم كل وسائل الاعلام المصرية بنقل الحدث على الهواء مباشرة مصاحبا للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد فى منتصف ليل القاهرة و اضافة الى التواصل مع وسائل الاعلام العربية و العالمية لنقل الحدث على الهواء مباشرة من القاهرة ليكون بمثابة احتفال مصر بإستقبال العام الجديد

و قد افاد المهندس حسام صالح المتحدث بأسم المتحدة أن نوعية الألعاب النارية مميزة فى اداءها و أمانها و ذلك لأداء هذا العمل الكبيراستيرادها من النمسا و ألمانيا ليتم تجهيز الكوبرى و المنطقة المحيطة به. و يتوقع صالح أن يكون هذا العمل هو الأكبر و الغير مسبوق فىمصر ليكون ايقونة لأحتفالات العام الجديد سنويا و مثال يتم العمل به و البناء عليه كل عام.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …