الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أمينة : تتزوج رجل أعمال في”الشرابية”

أنتهت الفنانة والمطربة الشعبية أمينة من تصوير باقي مشاهدها من فيلمالشرابيةلمجموعة من النجوم وكذلك صناع وفريق العمل وتوديعة بإطلاق كلاك الفركش  للإنتقال إلي مرحلة المونتاج والمكساج وغيرها ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في أجازه منتصف العام ل2021 .

كشفت أمينة بأنها تقدم شخصية تدعيمرمروتعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية ومع مرور الوقت تتعرف علي أحد رجال الأعمال وتنشأبينهم نظرات إعجاب متبادلة إلي أن تصل إلي مرحلة الزواج الرسمي.

أضافت أمينة بأن تتطور هذة العلاقة الزوجية بإكتشاف مفاجأة صادمة لها نفسياً فتتسبب في أنفصالهم مما يؤدي ذلك إلى عدم رغبتها ومصدقيتها في بناء علاقه حميمة مع شخص أخر مجدداً.

استكملت أمينة بأن شخصيةمرمرهي مطربة متعلمة وواعية لكل ما هو يخالف الأعراف والتقاليد المصرية ولكن الظروف الإجتماعيةوالإقتصادية لأسرتها واللجوء إلي الإحتياج المادي هي الذي تسببت في تقبلها لهذا العمل مع الإخذ في الإعتبار وضع بصمة الحفاظ علىذاتها وكيانها المهني كمؤدية لعملها فقط دون أن يمسها الآخرين .

أعربت أمينة بأن شخصيةمرمرقد تكون سيكوباتية وهي من النوع المندمج فلديها علاقات قوية ووثيقة مع أشخاص معينين مثل العلاقاتالرومانسية أو الإعجاب وفي هذه المواقف تكون إجتماعية ولديها عطاء وفي نفس الوقت تعامل أي شخص آخر بأسلوب الود الظاهرى  من خلال هذة الحدوتة حيث أن دورها لدية تأثير إيجابي في محور أحداث العمل.

يشار بأن تدور أحداث العمل في إطار متعدد الطبقات الإجتماعية وتتخلة بعض المواقف الكوميدية وغيرها.

جدير بالذكر بأن فيلمالشرابيةيتضمن نخبه من النجوم إلا وهم النجمة أمينة ، علاء مرسي ، راندا البحيري ، لطفي لبيب ، أحمد عبداللهمحمود ، سليمان عيد ، حسن عبد الفتاح ، علاء زينهم ، جمال فؤاد ، اللبنانية دومينيك حوراني وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوارمحمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل .

علي الجانب الآخر كرمت المطربة أمينة في حفل استفتاءالأفضل 2020″ لمجلة وشوشة خلال الفترة الزمنية المنقضية كأفضل مطربة شعبية للسنة الثالثة علي التوالي .

أعربت أمينة عن سعادتها وأمتنانها بذلك التكريم هذا العام لما له من رونق ومذاق خاص وهو الشعور بالفخر والإعتزاز بالنفس لما قدمته منعده كلمات وتعبيرات مختلفة عن شجاعة وبسالة جنود القوات المسلحة المصرية والشعب المصري والعربي لكي يصل حسها الوطني إليقلوب الجمهور في أرض الكنانة المصرية والعربية وأيضاً الإصرار على التحفيز لتخطي أزمة فيروس كوروناكوفيد 19″ حين أن يمر بسلام.

جدير بالذكر بأن هذا التكريم نتيجة استفتاء الجمهور عن ما عرض لها مؤخراً في أكثر من أوبريت وطني وتحفيزي للشعب المصري فمنهاأوبريت  مصر حكايةالذي عرض تزامنًا مع إحتفالات الذكرى الـ47 لإنتصارات حرب أكتوبر العظيمة والذى شارك فيه كل من المطربمحمد فؤاد ، مدحت صالح ، وائل جسار ، هشام عباس ، أمينة ، دياب ، مى سليم ، ياسمين على ،حسن شاكوش ، عمر كمال ويضاف إلىما سبق ذكره أيضاً أوبريت  لا يا بيروتوالذي قد شارك فيه مجموعة من نجوم الغناء والفن فى الوطن العربى لكي يساندو ويدعموالشعب اللبنانى فى مواجهة الأزمات وتخطى مختلف العراقيل والصعوبات بعد الحادث الإرهابى الأليم الذى وقع في مدينةبيروتمؤخراًمما نتج عنه مئات الضحايا والمصابين وختاماً أوبريتخليك في البيتوالذي يدور حول العزيمة والإصرار على المرور من هذه المحنة لتخطي هذه الأزمة وغيرها وهو من غناء المطربة أمينة وأحمد شيبة وأداء صوتي ومرئي لكل من الفنان أحمد بدير ومها أحمد وكمال أبو رية وأحمد ماهر .

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …