السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

انطلاق اول مبادرة لمناعه أقوى و حياة صحية بعمل ديتوكس  

انطلاق اول مبادرة لمناعه أقوى و حياة صحية بعمل ديتوكس

 

انطلقت صباح اليوم مبادرة “٩٠ يوم لمناعةأقوى و حياة صحية افضل ” لتكون المبادرة الأولى من نوعها فى عام ٢٠٢١ لتقوية الجهاز المناعي.

تقول طبيبة التغذية الدكتورة بسمة يسرى ان المبادرة تهدف الى تعريف المواطنين بأهمية الغذاء الجيد ، لكى يستطيعوا الحفاظ على إلصحة والوزن المثالي ، مشيره الى ان خلال فترة المبادرة سيتوافر خبراء طبخ سيقدمون طرق لوجبات صحية ، حتى يتسنا لنا ان نحارب الأكلات السريعة إلى تهدم الصحة وتحول لدهون .

و اضافت الدكتوره بسمه الى ان المبادرة تقوم على اعطاء نصائح غذائية وصحية تؤثر بشكل إيجابي واهمها عمل ديتوكس لمدة ٥ ايام لتصفية الجسم من السموم وأثار الأدوية ومبيدات الأغذية فيكون جاهز بشكل أفضل باتباع الأنظمة الغذائية ويعمل على رفع معدل الحرق

كما اوضحت د.بسمه ان الحفاظ على الصحة وتقوية جهاز المناعة من اختصاصات الفرد نفسه حتى تكون حياتة افضل ويكون قادر على مقاومة الأمراض بشكل عام و الفيروسات و العدوى بشكل خاص .

وتابعت يسري، أن التغذية السيلمة للأشخاص تساعدهم في الحفاظ على الحيوية و تقوية “جهاز المناعة” و ذلك ليطلق اجسام مضادة تلتصق بالمستضدات الموجودة على مسببات الامراض و الفيروسات و تقتلها ، و قد يؤدي دمج أطعمة معينة فى النظام الغذائي إلى تقوية الاستجابة المناعية للشخص ، مشيرة إلى أن النظام الغذائي الصحي و المتوازن له دورا حيويًا فى الحفاظ على صحتك ، و قد تساعد بعض الأطعمة على تعزيز جهاز المناعة و الحفاظ على صحه افضل .

كما تضيف د.بسمة انها وفريق عملها سوف تنشر لمتابعيها على صفحات السوشيال ميديا نصائح دورية وطرق اكلات صحية ، بالإضافة إلى خصائص ومميزات اهم وأفضل المنتجات الصحية الموجودة فى الأسواق. حتى يستطيع كل فرد تغير طريقة حياتة إلى الأفضل ، بالإضافة الى كثير من المفاجئات والهدايا التى ستقدمها المبادرة لجميع المتابعين .

عن 7awi

شاهد أيضاً

دكتورة سارة عزيز تكشف الأطعمة التي تُساعد علي زيادة معدل الحرق  

دكتورة سارة عزيز تكشف الأطعمة التي تُساعد علي زيادة معدل الحرق   كتبت: مروة حسن …