الأربعاء , أبريل 24 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جمال سليمان ينعي المخرج حاتم علي: كان صديقي لأكثر من 40 عامًا

نعى الفنان جمال سليمان، الكاتب الكبير وحيد حامد، مؤكدًا أن هذا الأسبوع شهد خسارة شخصين عظيمين هما وحيد حامد والمخرج حاتمعلي، أضاف سليمان في مداخلة عبر تطبيقزووم  خلال برنامجكلمة أخيرةالذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: حاتم علي كان بالنسبة لي صديقًا أكثر من كونه مخرج رغم أني عملت معه في باقة من أجمل أعمالي التلفزيونية فهو أخ وعلاقتي به سنواتطويلة منذ عام 1975 أي مدة تزيد عن 40 عامًا.

أضاف: “معرفتي به تمتد إلى معهد الفنون المسرحية حيث كنت معيدًا وقتها وكان هو طالبًا وعندما تخرج عرفته كممثل ثم كمخرج وتشرفتبعملي معه في حياتي  وهو رجل مكافح وخط اسمه في الأعمال الفنية بماء الذهب عبر أعمال فنية عظيمة سواء في سوريا أو مصر“.

أكد جمال سليمان أن حزن الناس على المخرج الراحل يأتي في إطار كونه مخرج  عظيم ينتقي أفكاره والموضوعات المهمة للناس، متابعًا: مفيش عمل للراحل إلا وله قيمة فنية معينة وليس صحيحًا أن أعماله ثقيلة ولا يهواها الكثير من شعوب المنطقة، والحقيقة أن رحيله وحزنالناس عليه يرد على ذلك ويؤكد احترامهم وحبهم لأعمال حاتم علي الفنية العظيمة“.

تابع الفنان: “حاتم علي  كان راجل بياكل نفسه عشان الناس وكان شخصية صارمة وصعبة في اللوكيشن ويهتم بأدق التفاصيل لاحترامهللجمهور وخوفه  من رد فعل الجمهور وكان بيقول الناس هتقول إيه لو شافوا المشهد ده بالشكل ده؟ واستطاع إمتاع الناس بدراما مهمة“.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةتقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …