الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعرف على أهم القرارت التي ندمت عليها مِنّة فضالي

أشعلت تصريحات الفنانة الشابةمِنّة فضاليتريند موقع البحث جوجل ليلة أمس، و ذلك بعد ظهورها مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب، و التي قالت من خلال استضافتها كشفت عن العديد من القرارات التي ندمت على اتخاذها في الماضي .

حيث أوضحت  أن أكثر ما ندمت عليه هو تفضيل الفن على حياتها الشخصية و تكوين العائلة التي تريدها و قالت خلال اللقاءندمت إن جه عليا وقت كنت هتجوز وفضلت الفن على الزواج يمكن وقتها كنت متسرعة جدا .. الأسرة أهم على فكرة إحنا بنكبر في السن ممكن أخلف في سن صغير أحسن ما أخلف في سن كبير .. لو يرجع بيا العمر كان زماني وافقت على الجواز أحسن وأسيب الشغل ” .

و صرحت أن اختياراتها السابقة كانت خاطئة لانها كانت تتعامل برومانسيتها أكثر ، و أكملت أن مواصفات فتى أحلامها تريده يحمل نفس تفكيرها لان في الكثير من الأحيان تطرأ عليها فكرة السفر في أي وقت و تريده أن يعيش معها هذه اللحظات .

و تشاركمِنّة فضاليفي مسلسلهيو هو من بطولة وهو بطولة وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منة فضالى وحسنى شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي

عن 7awi

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …