الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

يوم حزين على الوسط الفني بدأ ب خالد فؤاد و انتهى ب هادي الجيار

ساد الحزن الوسط الفني ليلة أمس و ذلك بسبب فقدان  2 من نجومه هما المايسترو الراحل خالد فؤاد والنجم هادي الجيار، بينما فقدحسن الرداد، محمد عبد الرحمن، الراحل سيد زيانأعزاء لديهم من الدرجة الأولي.

ففي بداية اليوم تم الإعلان عن رحيل المايسترو خالد فؤاد عن عمر يناهز  72 عاما، إثر أزمة صحية، و أعلن خبر الوفاة، المايسترو حمادة أبواليزيد، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، حيث كتب: ” تنعى نقابة المهن الموسيقيه نقيباوأعضاء مجلس الإدارة وكل العاملين بها وفاة المايسترو خالد فؤاد“.

ثم بعد ذلك أعلنتإيمان سيد زياننجلة الراحلسيد زيانعن وفاة شقيقها بعد تعرضه لنزيف في المخ  دخل على إثره في غيبوبة ثم توفى .

و نشر الفنان محمد عبد الرحمن خبر وفاة عمته من خلال صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصورانستجرامقائلًايا أَيَّتُهَا النَّفْسُالْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله عمتي (الحاجة سميحة عطية محمد مهدي”.

و كتبرامي جمالخلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي أعلن عن وفاة شقيقة زوجته متأثرة بفيروس كورونا ثم ناشد جميع متابعينه بأخذ  كافة الاحتياطات و الاجراءات اللازمة نحو ذلك الفيروس .

و قبل نهاية اليوم يعلنحسن الردادوفاة والدته بعد صراع مع المرض، حيث نشر نشر خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعيفيسبوكصورة تجمعه مع والدته في زي الإحرام و علق عليها قائلًاتوفت الى رحمة الله تعالى احن و اطيب ام فى الدنياالسيدة فادية الرداد مع السلامة يا اغلى و اطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى و بابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب( إنا لله وإنا اليه راجعون) .

و في الساعات الأولى من فجر هذا اليوم تعلن نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان الكبيرهادي الجيارعن عمراً يناهز ال ٧١ عاماً إثرإصابته بفيروس كورونا المستجد أول أمس الجمعة و تم نقله إلى المستشفى ليدخل غرفة العناية المركزة و لم يمكث إلا ساعات قليلة ليفارق عالمنا .

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …