الثلاثاء , أبريل 23 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أيمن بهجت قمر موجهًا حديثه ل رامي صبري : هي مش سويقة و أغانينا مش مشاع

استنكر الشاعر الغنائيأيمن بهجت قمرقيام المطربرامي صبريباعادة غناء أغنيةشكرًالعمرو دياب بصوته، و كتب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعيفيسبوكقائلًا: ” هو ازاي رامي صبري يحط صوته على أغنية مش بتاعته.. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقيه ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي يرفعوا قضية تعويض أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها “.

و أكمل قائلًا :” لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه.. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان اي حد يرتدع.. هي مش سويقة“.

و علق الشاعرتامر حسينأن الأمر في البداية أعتبروا مثل ما يفعل المتابعين  ويقوموا بغناء أغاني مطربهم المفضل (cover)، لكن لاحظأن هناكسوء نية وتجاوز سخيف  ورامى محتاج يفهم ذوقيات كتير فى المهنة دى“، وأضاف أن المطرب محمد حماقي والفنان تامر حسني سيظلوا في مكانة خاصة بأخلاقهم قبل فنهم.

كما أكد على كلامهم الملحن عزيز الشافعي وقال: أنهم تم إتهامهم أكثر من مرة بالزور وحاولوا الدفاع عن نفسهم، ولكن الآن أصبح هناك استهانة بتعب صناع العمل وإنتهاك لحقوقهم، وذلك يؤثر عليهم نفسيًا.

عن 7awi

شاهد أيضاً

جائزة ” gold business award ” تكرم رواد الاعمال في دورتها الثانية

جائزة ” gold business award ” تكرم رواد الاعمال في دورتها الثانية       …