الجمعة , فبراير 3 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

يسرا تطمئن جمهورها : بحبكم من قلبي و خلي بالكوا من نفسكوا

أعلنت الفنانة الكبيرةيسراعن تعافيها من فيروس كورونا، حيث أجرت المسحة الخاصة بها و أتت النتيجة سلبية، و نشرت خلال حسابهاالشخصي عبر موقع تبادل الصورانستجرامصورتها و علقت عليها قائلةالحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهورالعزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع “.

وتقضي يسرا هذه الأيام في منزلها لحين توقف العلاج بأوامر الأطباء والعودة لممارسة نشاطاتها الخاصة والفنية؛ وذلك لأنها تُعاني منالربووحساسية بالصدر، قبل أن تُصاب بكورونا في 25 ديسمبر الماضي.

وكان آخر ظهور ليسرا قبل الإصابة من خلال تسجيلها حلقة من برنامجلايف من الدوبليكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرةأبلة فاهيتاوبعدها بدأت تظهر عليها الأعراض، حيثُ توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل يسرا الجديد، الذي من المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، حتى تتعافى تمامًا.

وفي سياق آخر، يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسلخيانة عهدالذي شاركها في بطولته كلاً منخالد أنور، حلا شيحا، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، هنادي مهنى“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

سانتا وماد بيش يشعلان يفاجأن جمهورهم بـ”دايما كحكي”.. تفاصيل

        طرح برنامج “ريدبل مزيكا صالونات 3 “، أغنية جديدة من غناء …