الثلاثاء , أبريل 23 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

محمود التميمي : حق اسمي لن يضيع و سينرجي ترد ب : ما حدث هو مجرد محض الصدفة

أصدرت شركة سينرجي بيانا صحفيًا تعتذر فيه للإعلاميمحمود التميميعن الشخصية التي تحمل نفس الاسم في مسلسللؤلؤللفنانةمي عمر، و أن ما حدث ما هو إلا مجرد تشابه أسماء و أنهم مقدرين مكانته الاعلامية الكبيرة .

و نشرت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي خلال مواقع التواصل الاجتماعي البيان و نصه هوتؤكد شركة سينرجي، وأسرة مسلسل لؤلؤ احترامهم وتقديرهم الكامل للإعلامي محمود التميمى، وتاريخه المهني المشرف سواء في الصحافة أو المحتوى التليفزيوني أو تقديم البرامج، موضحة أن وجود تشابه أسماء بينه وبين إحدى شخصيات المسلسل هو محض صدفة ولا علاقة له بالواقع، ولا تمت الشخصية بالمسلسل سواء من قريب أو بعيد بالإعلامي المحترم محمود التميمي“.

و يأتي ذلك البيان بعد ما نشر الاعلاميمحمود التميميعبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعيفيسبوكاعتراضه عن وجود شخصية تحمل نفس الاسم داخل المسلسل و متناولة بشكل سيئ حيث قالبنتي نور سألتني ليه يا بابا يشتموا إسمك في مسلسل  ؟مش المفروض الناس المحترمة ماحدش يشتمهم ؟ قلت لنور : يا  حبيبتي ده مؤلف بيألف أي كلام و يمكن الإسم جه على دماغه صدفه

ردت نور : يا بابا هو في حد بيشتغل في الإعلام إسمه محمود التميمي غيرك ؟! البنت اللي عندها عشر سنين عقلها رفض منطق الصدفة وإن الأمر غير مقصود .. و الاقي ناس كبار بيحاولوا يخلوني أصدق المنطق ده ” .

و أكملعموماً يا نور أبوكي هاياخد حقه كامل غير منقوص .. أبوكي مش هايسيب حد يبلطج و يصفي حسابات باستخدام دراما المفروض إن بيتم انتاجها للناس و في خدمة الناس فتتحول لتشويه الناس المحترمة .. أبوكي هاياخد حقه من اللي اتجرأ و عملها بحول الله و قوته لابحولي أنا و لا قوتي أنا .. وحق الإسم الذي بنيته على مدى ٢٢ سنة لن يضيع يا صغيرتي .. و الخيارات مفتوحة و ليكن ما يكون “.

يذكر أن مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويعرض على قناة ON، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد،نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، و أخرون وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمدعبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …