الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

قصة فيلم “مراتي وزوجتي” واقع عاشه “سمير غانم”

كتبت ريهام مصطفى

دائما نعتقد أن القصص التي تجسد في الأفلام، قصص مستوحاة من الخيال، ولا تمتت للواقع بصلة، لكن ما سُطِّر في دفتر ذكريات سفير السعادة و ملك الإرتجال الفنانسمير غانمواقع أشبه بالخيال.

الفنانسمير غانمالذي يحل اليوم عيد ميلاده، بدأ مشواره الفني بعدما أتمم دراسته بكلية الزراعةثم التقي بكل منجورج سيدهموالضيف أحمد، وكون معهما فرقةثلاثي أضواء المسرح، الفرقة التي شكلت له نقطة الإنطلاقة.

في نهاية العام الماضي، حل الفنانسمير غانمضيفا ببرنامج السيرة مع الإعلاميةوفاء الكيلاني، وفي تلك الحلقة فتح صندوق الذكريات، وكشف عن قصص وتفاصيل عن حياته تعرض لأول مرة، ومن ضمن تلك القصص، قصة زواجه من صومالية وأخرى تزوجها أثناء سهرة كان يحضرها، وتلك القصتان يذكرنا بقصة فيلممراتي وزوجتي، للفنان رامز جلال، الذي كان يجسد دور المهندس حسام، الذي اضطرته ظروف عمله للسفر إلى إحدى الدول الإفريقية، وبعد عودته منها وجد نفسه متزوجا من امرأة إفريقية، بعد حضوره حفل سمر هناك.

أما ما حدث معسمير غانمفهو لخصه في الآتي:

إنه تزوج في بداية حياته من فتاة صومالية، كانت إحدى معجباته، تعرف عليها أثناء حفل من حفلات فرقة ثلاثي أضواء المسرح، لكن هذاالزواج لم يستمر أكثر من شهرين.

أما زواجته الثانية، فحدثت بطريقة أكثر طرافة من القصة الأولى، فحكىغانمعن تلك القصة قائلا:

الزواج الثاني حدث بطريقة كوميدية أكثر من الأولى، فذات ليلة كنت سهران برفقة أصدقاء لي، ثم استيقظت من النوم وجدت نفسي متزوجا.. القصة في الأساس كانت مجرد لعبة تحدي بين صديقاتان، حيث تلك الفتاة التي تزوجها دخلت تحديا مع واحدة من صديقاتها،وتلك الصديقة طلبت منها إثبات على أني بحبهافكبرتها بدماغي.. فتزوجنالكن الزواج لم يستمر أكثر من إسبوع.”

ثم تابعغانمبقصة زواجه الثالث من الفنانةدلال عبدالعزيز، والتي بدأ يشعر نحوها بمشاعر الحب، خاصة عندما توفي شقيقه ووقفت بجانبه، مشيرا إلى أنها وافقت على الزواج على الرغم من أنه يكبرها بـ20 عاما.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …