الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“سمير صبري” يبوح بذكرياته في برنامج “واحد من الناس”

 

كتبت : ريهام مصطفى

منذ أيام قليلة استضاف الإعلاميعمرو الليثيالفنانسمير صبرى، في برنامجهواحد من الناس، وحققت الحلقة متابعة بسبب حصيلة مواقفسمير صبريالتي جمعته بكبار النجوم، وإليكم أبرز تلك المواقف:

كواليسأغنية سكر

الأغنية التي اشتهر بهاسمير صبريلم يكن بالأساس له دور فيها لولا تدخل الفنانةشاديةوعن هذا قال:

طلب مني مخرج العمل الذهاب إلى الأستوديو لسماع الأغنية التي سأرقص عليها مع شادية بفيلمنص ساعة جواز، وبالفعل وأنابسمعها.. وجدت نفسي أدندن بكلمات إنجليزي

Lovely how the world is lovely

live now and tell me u love me

وهنا سمعتني الفنانةشاديةفنادتبليغ حمدي، وطلبت منه إني أشاركها الغناء في تلك الأغنية، فأنا أغني بتلك الكلمات الإنجليزية وهي ترد علي بكلماتها وقد كان.

سبب رفضهند رستمدورها بفيلمأبي فوق الشجرة

البعض يعلم أن المرشحة الأولى لدور بطولة فيلمأبي فوق الشجرة، أمامعبد الحليم حافظكانت الفنانةهند رستم، وليست الفنانةنادية لطفي، وعن أسباب رفض هند رستم لهذا الدور كشفه سمير صبري قائلا:

أن هند رستم صارحته أن الفيلم فيه مشاهد قبلات كتير، وأنا الآن زوجة وأم فرفضت الدور.. واستاء عبد الحليم من هذا.. لكن ذهب الدورلنادية لطفي. “

مسرحيةريا وسكينةكانت اقتراح منشويكار

حكىسمير صبريعلى لسانسمير خفاجةمؤلف المسرحية أنشويكاروسهير البابليذات مرة طلبا منه عمل مسرحييجمعهما، فرد عليهما ساخراأعملكم إيه يعني.. أعملكم ريا وسكينة، وقد كان، لكن لظروف ما لم تقبل شويكار بالدور، فذهب الورق للفنانة شادية.

عن 7awi

شاهد أيضاً

فيفتي يجمع أشهر نجوم الراب في أغنية “حملة”

فيفتي يجمع أشهر نجوم الراب في أغنية “حملة” كتب: إنتهى الفنان فيفتي من تسجيل أجدد …