السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

ملك أحمد زاهر اللؤلؤ الذي عاد من جديد

يتردد دائما المثل الشعبيابن الوز عوامعندما نريد الحديث عن موهبة شخص ما موجودة أيضًا عند والده و نمدح الابن و الأب معاً، و هذا ما نجده أمامنا يوميًا و ما تفعله النجمة القادمة بقوة ملك أحمد زاهر، فهي ابنة الفنان المتألق أحمد زاهر الذي استطاع أن يضع نفسه على صدارة نجوم جيله، و ليس هو فقط بل نجد أن ابنته الكبرىملكتخطط طريقها هذه الأيام  لتصل إلى النجومية من خلال عودتها للتمثيل مرة  أخرى من خلال شخصيةمِنّة ” في مسلسللؤلؤ” .

فهي نستطيع أن نقول أنها تقدم السهل الممتنع من خلال ادائها الغير مفتعل، منذ بداية ظهورها و عودتها للتمثيل مرة أخرى ووضعت بصمة مختلفة للمسلسل، فالجميع الآن ينتظروا مشاهدة المسلسل و معرفة ماذا ستفعلمِنّة؟! و كيف ستواجهها والدتهانجلاء بدر؟!

استطاعتملكخلق حلقة تواصل بينها و بين الجمهور ويتأثروا بها، و هذا لم يكن التأثر الأول فهي منذ طلتها الأولى في مسلسل القاصراتو هي تمتلك أدوات التعبير القوية التي من خلالها أوضحت إحساس القهر و العجز الذي تعرضت له خلال أحداث المسلسل .

و بهذه البساطة في الاداء نستطيع القول بأن ملك أحمد زاهر هي اللؤلؤ الذي عاد من جديد، و ننتظر المزيد و المزيد منها .

مسلسللؤلؤيُعرض هذه الأيام من خلال قناة On و هو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة فتدور أحداثه خلال ٤٠ حلقة، و هو من بطولة أحمد زاهر ، مي عمر، ملك أحمد زاهر، نجلاء بدر، و آخرين من ألمع النجوم و هو قصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …