السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

السوشيال ميديا تسخر من ريهام حجاج في عيد ميلاد زوجها

احتفلت أمس الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، و وجهت له رسالة حب من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور “انستجرام” ونشرت صورة مجمعة لهما و علقت عليها قائلة ” عيد ميلاد سعيد يا حبيبي و صديقي المفضل و نصفي الثاني و كل شئ لي في الحياة .. أحبك دائما “.

 

و فور مشاركة  متابعيها هذه الصور و انتشرت في جميع ارجاء السوشيال ميديا و انقسم روادها إلى فريقين أحدهم يتمنى لهم السعادة و الأخر يسخر من صورتها واصفين ما تفعله بالمبالغة و محاولة تقليد الفنانة ياسمين عبد العزيز و هي تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي منذ فترة قريبة .

و كانت قد تلقت الفنانة ريهام حجاج هدية من أخت زوجها بمناسبة مسلسلها الجديد “كل ما نفترق” و الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم، و نشرت صور الهدية خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور” انستجرام” مستخدمة خاصية ستوري و علقت عليها قائلة ” أحلى مفاجأة في الدنيا من أحلى أخت وحبيبتي وصاحبتي وأغلى الناس عندي.. بحبك أوي أوي أوي يا لولو ..ربنا يخليكي ليا وما يحرمنيش منك أبدًا يا حبيبة قلبي”.

مسلسل كل ما نفترق بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، طارق عبد العزيز، أيتن عامر، رانيا يوسف، رحاب الجمل، سلوى خطاب، أحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج شركة سينرجي وطارق الجنايني.

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …