الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

نجوم الفن و المشاهير يشيدون بأداء المنتخب المصري لكرة اليد رغم الخسارة

علق العديد من نجوم الفن و المشاهير على أداء المنتخب المصري لكرة اليد في مبارته التي أقيمت أمس ضد منتخب الدنمارك في الدورالثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد و التي جاءت النتيجة خسارة المنتخب الوطني بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35 .

و وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي رسالة للمنتخب الوطني لكرة اليد داعمًا لهم من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التغريداتتويترقائلًاهجيبلكم من الآخر. شاهدت المباراة وأنا متأكد من فوز الدنمارك. وهذا بالفعل ما حدث. لكن مالم أتوقعه إطلاقا هذه الندية والقوة وأن تظل النتيجة متأرجحة طوال المباراة وشوطين إضافيين.راسنا براس بطل العالم“.

و نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي صورة للمنتخب المصري من خلال صفحته الرسمية عبر موقع الفيسبوك و علق عليها قائلًااداء عظيم من رجالتنا، شرفتونا  وكلنا فخورين بيكم “.

فيما عبر الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري لشكرك القدم و نجم ليفربول الإنجليزي عن الفخر بأبطال مرة اليد من خلال صفحته الرسمية عبر موقعتويترقائلًاكل التحية والتقدير لمنتخبنا ورجالنا من نجوم منتخب مصر لكرة اليد على المباراة التاريخية اليوم.. فخورين جدًا بكم وبالتوفيق لكم في قادم المناسبات “.

كما أشاد الفنان أحمد السعدني بأدائهم قائلًاتحية حب و تقدير و احترام للمنتخب المصري لكرة اليد ابطال و رجاله بس دي ارادة ربناالحمد لله“.

و شكر الفنان مصطفى شعبان المنتخب المصري عبر صفحته على موقع فيس بوك قائلا: “هاردلك لمنتخب مصر اليد شكرا للأبطال شرفونا“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …