السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

السوشيال ميديا تتحول لدفتر عزاء لمصفف الشعر الراحل محمد الصغير

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير و الد الاعلامية مها الصغير و ذلك إثر إصابته بفيروس كورونا، وقد أعلن هو خبر رحيله زوج ابنته الفنان أحمد السقا حيث كتب خلال صفحته الرسمية عبر موقع الانستجرام قائلًاتوفى إلى رحمه الله حمايا وأبويا العزيز، السيد: محمد الصغير، الرجاء الدعاء له بالرحمة“.

و شيعت صباح اليوم جنازته من مسجد السلطان حسين بمنطقة مصر الجديدة، و عبر العديد من نجوم الفن و المشاهير عن حزنهم لرحيله، ونشر النجم أحمد عز خلال صفحته الرسمية عبر موقع تويتر صورة تجمعه مع أحمد السقا و مع الفقيد و علق عليها قائلا : ” انا لله و انا اليه راجعون خالص عزائي للأسرة الكريمة ، البقاء لله

وكتب الفنان حسن الرداد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: “البقاء و الدوام لله فى المبدع الاستاذ محمد الصغير،و خالص عزائى لاسرته و ربنا يصبرهم“.

كما قالت الفنانة دره، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قائلة: “الله يرحمه و يغفر له و يجعل مثواه الجنّة.. هذا الرجل الناجح الذّي طوّر وغيّر صورة مهنته بشكل غير مسبوق في البلاد العربية و الإنسان الطيب المحبوب.. الأسطورة محمد الصغير..خالص التعازي لصديقتي وحبيبتي مها الصغير، و اخويا النجم أحمد السقا  و كل العائلة الكريمة و اصدقاؤه و محبّيه“.

فيما عبرت الفنانة يسرا على مدى حزنها لرحيل محمد الصغير من خلال  حسابها الرسمي عبر موقع الانستجرام  قائلةصديقي وحبيبيوأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله.. كلامي فيك مش هيوفيك حقك لإنك كنت عظيم في كل حاجة إنسانيا وعمليا،وغلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني وربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا غالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.”

كما حرص الفنان أحمد زاهر على نعي مصفف الشعر محمد الصغير، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلاً: “البقاء لله و الدوام لله الاستاذ محمد الصغير في ذمه الله ربنا يرحمه و يغفرله و يجعل مثواه الجنه و يصبر اهله علي فراقه إنا لله و إنااليه راجعون ارجو قراءه الفاتحه و الدعاء للمغفور له باذن الله“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمرو دياب وحماقى نجوم حفل زفاف ابن فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد بزفاف نجلة عبدالرحمن وشهد حفل الزفاف حضور عدد من نجوم الفن في …