الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في “هذا الصباح”.. كواليس “وليمة سمك” منتخب اليد بعد التألق بالمونديال

كشف الكابتن عمرو فتحي عضو مجلس اتحاد كرة اليد المصري، تفاصيل تنظيم الاتحاد لوليمة سمك للاعبي المنتخب الأول في أحد المطاعم الشهيرة، بعد الخروج المشرف من بطولة العالم أمام الدنمارك في ربع النهائي برميات الترجيح 4-3.

أوضح  فتحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى ببرنامجهذا الصباحعلى قناة إكسترا نيوز، أن هذا اللقاء كان الأول بين الفريق ومجلس الإدارة منذ انطلاق البطولة، لأنه كان ممنوعا دخول أعضاء المجلس بسبب نظام البطولة، وكان التواصل وقتها هاتفيا فقط أوعبر الفيديو كونفرانس، مضيفا: “كنا أول مرة نتجمع ونتقابل مع المنتخب بعد نهاية مباريات البطولة“.

تابع: “كنا لازم نبقي أول ناس تبارك لهم على الأداء المشرف، وجينا عشان نشكرهم وننقلهم حب وتقدير الشعب المصري ليهم، العزومة دي حاجة تحفيزية مهمة جدا جدا عشان يقدروا يحققوا نجاحات في البطولات المقبلة.

يذكر أن منتخب مصر لكرة اليد قدم أداءً مشرفا في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد خسارته أمام منتخب الدنمارك بنتيجة 39-38 بعد الاحتكام للضربات الجزائية، بعدما انتهت المباراة والأشواط الإضافية بالتعادل، على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

عن 7awi

شاهد أيضاً

طلاب جامعة المستقبل يحصدون مراكز متقدمة في مسابقة “Robocup Junior 2023” بكرواتيا

طلاب جامعة المستقبل يحصدون مراكز متقدمة في مسابقة “Robocup Junior 2023” بكرواتيا   شارك عدد …