الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لوريال باريس تعلن عن انضمام النجمة منى زكي لتكون سفيرتها الرسمية الجديدة

العلامة التجارية الأولى في العالم
لوريال باريس تعلن عن انضمام النجمة منى زكي لتكون سفيرتها الرسمية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

القاهرة في 14 فبراير 2021:- أعربت لوريال باريس عن سعادتها بانضمام النجمة منى زكي إلى عائلة لوريال باريس كوجه جديد للعلامة التجارية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بدأ من هذا العام. تعد الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة مصرية بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها فى “بالعربى الفصيح” مع الفنان والمخرج محمد صبحى، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة المختلفة والمتنوعة التى شكلت منى زكى فنيا على الساحة السنمائية العربية، حيث شاركت في أكثر من 60 عمل فني مع كبار الفنانين فى الوطن العربى.
تعد الفنانة منى زكي هي النجمة الأبرز في جيلها، حيث نجحت من خلال عملها أن تكون نموذجًا مميزا يحتذى به في تفوق المرأة بمجال السينما. خلال مسيرتها الفنية فازت بالعديد من الجوائز المرموقة، وتم تكريمها مؤخرًا بحصولها على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبجانب حياتها المهنية في التمثيل، منى زكي محصلت على لقب سفيرة اليونيسف منذ 2017، لتساهم بشكل كبير في زيادة الوعي بالعديد من القضايا الهامة والمشاركة فى العديد من االمبادرات التنمويه، بالإضافة إلى حملات مواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، وآثار العنف على الأطفال، فضلاً عن دورها فى دعم و تمكين دور المرأة سواء من خلال ادوارها الفنية أو دعمها لمستشفة بهية لسرطان السيدات أو من خلال الدور الذى تلعبه كسفيرة اليونسكو.

وبهذه المناسبة، صرحت الفنانة منى زكي قائلة: “سعيده بهذا التعاون لاننى مؤمنه دائما بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبل الاختلاف. “لانك تستحقية” من لوريال باريس من وجهة نظري ملهم جدا لانها تؤكد على ان جمال المرأة النابع من شكلها وأناقتها هو فى الاساس نامع من ثقتها وقدرتها على تحقيق احلامها وان يكون لديها بصمة في المجال الذى تختاره. وأن كل امرأة “تستحق” ان تتمسك بقيمها وتدافع عنها وان تشعر بالجمال والثقة فى ما تمثله والسعي للتميز، والتصرف بمسؤولية تجاه المجتمع”

كما اضافت منى “لهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن لتقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضًا من خلال كوني “صوتًا” لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص لنماذج تعبر عن القوة، وطريق يوجه النساء اللواتي لا صوت لهن!”
علقت دلفين فيغييه-هوفاس ، رئيسة العالمية لعلامة لوريال باريس لتجاريه “فخورين بانضمام منى زكى لعائلة لوريال باريس، ليست فقط لانها ممثلة متميزة وموهوبه تألقت فى العديد من البلدان ولكنها ايضا أمرأة قوية لعبت دور فعال فى العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والانسانية، فمن خلال صوتها سلطت الضوء للدفاع عن حقوق الاطفال وحرية المرأة. هى بالفعل أمرأه تستحق التقدير”

يمكن للمعجبين توقع ظهور الفنانة منى زكي على مجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة، والشعر المقدمة من لوريال باريس L’Oréal Paris، والتي تلبي المتطلبات المتنوعة والفريدة لجميع النساء اللواتي يعشن في المنطقة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هبة مجدي تشيد بخبير التجميل أحمد لطفي ومجهوده معها في عيشها بفرحة

هبة مجدي تشيد بخبير التجميل أحمد لطفي ومجهوده معها في عيشها بفرحة نجاح كبير تحققه …