الثلاثاء , نوفمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

هؤلاء النجوم أحيوا ذكرى القديس “فالنتين” بتلك الطريقة

كتبت ريهام مصطفى

يحتفل العشاق في كل عام في مثل هذا اليوم بعيد الحب، والذي ترجع مناسبته إلى إحياء ذكرى القديس  فالنتينالذي كان يزوج الجنود سرا، فلما علم الإمبراطور بذلك أمر بإعدامه، وظل يوم ١٤ فبراير من كل عام هو مناسبة لإحياء ذكرى “فالنتينالذي جمع الشمل، وظلت رسالته الأخيرة التي أرسلها لحبيبته قبل إعدامه مصدر إلهام لكل العشاق، ولعلها صارت عادة في أن يتراسل المتحابين في مثل هذا اليوم،وفي هذا التقرير سنخص بالذكر رسائل النجوم لنصفهم الآخر:

بتلك الكلمات تغزلتشيرينعبدالوهاب في زوجهاحسام حبيب

وجهت الفنانةشيرين عبد الوهابرسالة حب إلي زوجها المطربحسام حبيببمناسبة عيد الفالنتين، وفيها عبرت له على مدى حبها الشديد له، داعية الله ألا يحرمها منه وإن يديمه نعمة لها حتي نهاية العمر.

فشاركت جمهورها بصورة له علي صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعيتويتروعلقت عليها بالقول :” بحبكربنا مايحرمني من دقات قلبك اللي بنام علي صوتهم كل يوم ويديمك ليا نعمة لآخر العمر“.

آيتن عامرتتداعب زوجها في عيد الحب بفيديو من حفل زفافهما

احتفلت الفنانةآيتن عامربعيد الحب على طريقتها الخاصة، حيث استعادت ذكرياتها من حفل زفافها مع زواجها مدير التصوير محمد عزالعرب.

وقامت بنشر فيديو يضم عدد من الصور من حفل زفافها ووجهت من خلاله رسالة حب لزواجها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقعالتواصل الإجتماعيانستجرام  قائلة:

حبيبي سوف أحبك حتي سن 70… قلبي لا يزال من الممكن أن يسقط بقوةعيد حب سعيد يا حبيبي“.

رسالة خاصة منيوسف الشريفلزوجتهإنجي علاء

شارك الفنانيوسف الشريفعلى موقع التواصل الاجتماعيتويتر، صورتين ظهر فيها بصحبة زوجته الكاتبةإنجي علاء، موجها لها رسالة خاصة

بعيد الحب بصحبة زوجته  حيث شارك قائلا: “كل سنة وانتِ طيبة يا حبيبتي..Happy Valentine’s Day”.

١٠سنوات حب بين خالد سليم وزوجته

احتفل النجمخالد سليمبالفلانتين مع زوجته عبر حسابه بموقعانستجرام، موجها لها رسالة رومانسية، ونشر صور تجمعهما مصحوبةبتعليق:” عيد حب سعيد .. حبيبتي زوجتي .. حياتي .. ملكتي .. 10 عيد حب معًا وما زال العد مستمرا وسيظل.. أحبك“.

بشرىلم أكن أعلم أن للحب عيدا من قبلك

بتلك الكلمات احتفلت النجمةبشرىبعيد الحب، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها سالم هيكل، تحمل بها باقة زهور ضخمة، عبرحسابها بموقعإنستجرام، مصحوبة بتعليق: “لم أشعر أبدًا أنني بحاجة للاحتفال بعيد الحب، لم يكن له تعريف في كتبي لكنك أعطيته معنى آخر وعمقًا، لذا أصبح الآن أكثر منطقية“. وتابعت: “شكرًا لك على تنشيط هذا التطبيق غير المستخدم في متجر حياتي.. عيد حب سعيد.. وللمعجبين أود أن أخبركم أن كل يوم هو يوم عيد الحب إذا كنت في علاقة صحيحة“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم   قدّم الإعلامي أحمد العامر تصورًا …