الخميس , سبتمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

بالصور  .. هاني شاكر واحمد سعد يطربان جمهور الأوبرا في عيد الحب ويقدمان “يا بخته” لأول مرة 

بالصور  .. هاني شاكر واحمد سعد يطربان جمهور الأوبرا في عيد الحب ويقدمان “يا بخته” لأول مرة

 

 

 

أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر مساء أمس الأحد الليلة الرابعة لمهرجان عيد الحب الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بحضور عدد كبير من الجمهور من مختلف الأعمار وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من جائحة “كورونا” .

 

صعد الفنان الكبير هاني شاكر على خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

وشهدت بداية فقرته تقديمه ديو  أغنية “يابخته”  مع المطرب أحمد سعد وهي المرة الأولى التي يغنياها معًا على خشبة المسرح، هي من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع محمود صبري ونالت إعجاب الجميع.

 

وداعب هاني شاكر الجمهور في بداية الديو عندما قدم أحمد سعد ضاحكا : ” انا واحمد سعد  .. كده عيد حب ما حصلش” وذلك نظرا لأن معظم أغانيهما من اللون الرومانسي الحزين  .. ليرد سعد مازحا : “خليكوا شاهدين انا جيت لقيته بيضحك اهو  .. علشان ما حدش يقول إني السبب ” خاصة مع تريند  تصوير كواليس “يا بخته” التي غلب عليه الضحكات المستمرة لكل منهما.

 

كما قدم شاكر خلال وصلته الغنائية العديد من الأغاني الطربية التي حصدت المزيد من هتافات الإعجاب منها “حيران” لفايزة أحمد  .. ” ضحك ولعب” ،”التوبة” و”جواب”  لعبدالحليم حافظ  .. بالإضافة إلى عدد من أغانيه المميزة التي تالق بها طوال مشوارهالفني منها “بلدي يا بلدي”، “هو أنتي لسه بتسألي” ، “على الضحكاية” ،”متهدديش” ،”ياريتني” ، “طاير يا هوا” .. و”من قد أيه” للموسيقار محمد عبدالوهاب.

 

بينما قدم سعد خلال فقرته في بداية الحفل التي نالت إعجاب الجمهور بداية من أغنية “موال يامصر” من كلمات محمد البوغة ولحن محمد عبدالمنعم ، “كعب الغزال”من لحن منير مراد وكلمات الشاعر حسين السيد ،”سألت نفسي” لأيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى، “لاموني الناس ” ،”وأشكي لمين” ، “ياحبيبي” ،”بصلي وأنت بتتكلم” وأختتم فقرته بأغنية “سحب رمشه”.

 

وسبق “سعد” في الغناء المطربة آيات فاروق، التي غنت لنجاة الصغير”أما براوة” ،”إلا انت” و”نا بستناك” .

عن 7awi

شاهد أيضاً

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام

تفاصيل فوز فيلم “العُرس في برلين” بمنحة خدمات تسويقية في مهرجان طرابلس للأفلام فاز مشروع …