الخميس , فبراير 2 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

تغير اسم مسلسل ماجد الكدواني الجديد إلى “ولاد الناس”

قام صناع مسلسلموضوع عائليبتغير الاسم ليصبحوالد الناسو هو المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد الكدواني، والذي منالمتظر عرضه خلال إحدى المنصات الإلكترونية التي ام تتحدد بعد.

و ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث تدور أحداثه خلال ١٠ حلقات، و يستمر فريق العمل التصوير هذه الفترة في ديكورأحد المستشفيات على الطريق الصحراوي، و تجمع المشاهد بين ماجد الكدواني و صبري فواز .

مسلسلولاد ناسبطولة النجم ماجد الكدواني ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندى سامح جمال وهومن إنتاج أحمد الجنايني، كما يظهر مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف فى العمل.

و يعتبرولاد الناسهو أول بطولة درامية مطلقة للفنان ماجد الكدواني، حيث قدم العديد من الأعمال و لكن كضيف شرف خلال الحلقات،أما في الأعمال السينمائية فله تاريخ كبير بها.

و يعرض له خلال هذه الفترة فيلموقفة رجالةو الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من المشاهدين حيث يحتل المركز الأول بشباك التذاكر بين السبعة أفلام المعروضة.

وقفة رجالةمن بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص،إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية،نيوسنشري ماجيك بينز.

عن 7awi

شاهد أيضاً

سانتا وماد بيش يشعلان يفاجأن جمهورهم بـ”دايما كحكي”.. تفاصيل

        طرح برنامج “ريدبل مزيكا صالونات 3 “، أغنية جديدة من غناء …