السبت , أبريل 20 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

هاني شاكر يكشف : التجربة فتحت نفسي لحاجات كتيرة يارب بقى مسلسل قريب

قال الفنان الكبير هاني شاكر  ونقيب المهن الموسيقية   أن سبب موافقته على الفكرة  كونها غريبة وجديدة ومجنونة   ولم تحدث لها سابقة في العالم ولا في المحيط الاقليمي .

وتابع  في مداخلة هاتفية عبر برنامجكلمة أخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلاً:    كون الفكرة تجمع بين فنانين كبار  في  تقديم أغنيتين في سياق دراميحدوتةوهما زوجين وكل طرف يعاتب الاخر من وجهة نظره وهي فكرة جديدة جداً .. والحقيقة أنا لقيت الفكرة حلوة بعد عرض  المخرجة بتول عرفة للفكرة علي  وقالت لي : الفكرة  عجبت كارول جداً وتحمست ليها  فقلتلها أنا كمان  وافقت  عليها ومتحمس

واصل : ” صحيح  كانت  عملية التصوير متعبة لكلانا   حيث إستغرقت عملية التصوير يومين كاملين   من الظهيرة وحتى فجر اليوم التالي  من كل يوم ومع برودة الطقس لكن سعادتنا بالعمل إنعكست على العمل وباينة فيه حسينا إننا بنعمل  حاجة جميلة ومكنتش  متخيل أن   خروج الاغنية للنور  كان هيبقى بالشكل الجميل    ده  كنت متوقع تبقى حلوة بس مش بالشكل الرائع ده

أكمل : ” انا مش ممثل هايل  لكن الحديدي  داعبته قائلة : ” إنت  مش هايل إيه بس ؟ إنت محترف “.

لترد الفنانة اللبنانية كارول   سماحة قائلة : ”   ده ممثل هايل  فاجئني بتلقائيته  وعفويته من أول جملة  إستطاع  أن يركب المشهد من أول جملة فظيع “.

وتابعت    في مداخلة هاتفية عبر برنامجكلمة أخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” في معرض تعليقها  على كلمات الاغنية  وكونها نجمة مسرح  غنائي   قائلة :    بشكر جميع صناع العمل  سواء الشاعر أحمد مرزوق  والمخرجة الاستثنائية بتولعرفة لكون الفكرة لم تحدث من قبل  في سابقة لها  لا في الوطن العربي ولا في العالم أجمع  “.

تابعت : ” ماجذبني  هو تجربتي السابقة  مع المخرجة بتول عرفة وأخذت عليها  جائزة في أغنية ورغبنا في تجربة ذات طابع غنائي  درامي   نستخدم فيها كل فنيات الغناء   ولما عرضت علي الفكرة ..من أول مكالمة   طرحت الفكرة قلت لها : بتول إنتي شاربة حاجة ؟ فكرة إستثنائية   خاصة  أن من أدى الدور معي اسطورة الاغنية الرومانسية  الفنانهاني شاكر “.

وعقب شاكر قائلاً : ” الاغنية دي فتحت نفسي لحاجات كتيرة أوي  يارب يبقى فيه مسلسل حلو  كدهلتسأله لميس الحديدي   هل ده خبر ؟  ليرد :  ربنا يسهل إن شاء الله   

كان  تعاون الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع الفنان المصري هاني شاكر  قد حققق نجاحاً كبيراً في لبنان ومصر بعدما تعاونا معاً في أغنيتيشكراًوبقالي كتير، وصورا الأغنيتين على طريقة فيديو كليب مع المخرجة بتول عرفة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد

عمر يعايد جمهوره بعمل جديد بعد غياب قصري عن الساحة الفنية يعود الفنان عمر باغنية …