الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في عيد ميلاد أيقونة الفن الحقيقي محطات مهمة في حياة حنان مطاوع

هي فنانة من طراز خاص استطاعت أن تتربع على عرش قلوب الجميع، فلا أحد يختلف عن حبها و حب أعمالها، فهي تستطيع أن تقدم الأدوار الصعبة و المركبة بطريقة السهل الممتنع، جميلة الروح و الملامح هي الفنانة حنان مطاوع و الذي يحل اليوم ذكرى ميلادها .

ولدت الفنانة حنان مطاوع في القاهرة و هي ابنة الفنان الكبير الراحل كرم مطاوع و الفنانة القديرة سهير المرشدي، ورثت جينات والديها فظهرت علامات حبها للتمثيل مبكرًا، و بدأت مشوارها الفني بتقديم أدوار تحترم بها عقلية المشاهد و تاريخ والديها المشرف.

فبدأت بالظهور في مسلسل حديث الصباح و المساء، و لفتت لها الانظار حيث أصبحت أيقونة نجاح أي عمل تتواجد به، توالت الأعمال الدرامية لها مثلأميرة في عابدين،محمود المصري،الست أصيلة،أولاد الشوارع،أزمة سكر، دهشة، ونوس، لمس أكتاف، بت القبايل، حكاية أمل حياتي من مسلسل إلا أنا،  لديها ما يزيد عن ال ٤٠ عملًا دراميًا و جميعهم شخصيات مختلفة و فارقة في العمل الدرامي.

قدمت العديد من الإعمال السينمائية ليست الكثيرة و لكنها فارقة في تاريخ السينما المصرية، فمن منا يستطيع أن ينسى دورها فيقص ولزق،الغابة،صياد اليمام،حفلة منتصف الليلو غيرهم و ترجع قلة أعمالها في السينما لعدم تواجد السيناريو المناسب لامكانياتها الكبيرة.

و ينتظر جمهورها العريض بطولتها المطلقةوردو الذي سيعرض خلال المارثون الرمضاني القادم ٢٠٢١، و يشاركها في المسلسل نضال الشافعي،محمد عز،وفاء سالم و آخرين

فن شو و جمهورها يتمنوا لها المزيد من النجاح و التوفيق في كل أعمالها القادمة و كل عام و أنتي بخير

عن 7awi

شاهد أيضاً

بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للتعليم.. جامعة المستقبل ترسخ جهود دعم العملية التعليمية

بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للتعليم.. جامعة المستقبل ترسخ جهود دعم العملية التعليمية رسخت جامعة …