الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

لقاء الخميسي عن عبدالمنصف: التنمر على أوسا موجود من 16 سنة

علقت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حاليًا والزمالك سابقًا، علىالتنمر الذي تعرض له مؤخرًا.

قالت الخميسي في مداخلة عبر تطبيقزوومخلال برنامجكلمة أخيرة  الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”،اليوم الثلاثاء: “التنمر على أوسا موجود منذ 16 عامًا من يوم ماعرفته ولم يكن وقتها  متاحاً منصات للسوشيال ميديا بس كنا بنسمعه وقتها  في الملعب أو عبر رسائل  نصية   لكن مع مرور الوقت وعندما ترك زوجي نادي الزمالك وبدانا نشتغل في حالة من الهدوء   بعد إنتهاء التوترالذي كان يعيق الانجاز“.

تابعت: “مع الوقت التنمر إنتقل إلى منصات السوشيال ميديا في كل حتة وعلانية وهو دلوقتي عنده أولاده  وعنده عيلته وهو راجل هاديبطبعة أقوى من أنه يرد وكان دائماً يقلي أنا مش مهتم، كبري دماغك وأقفلي ودنك وأنا مش مضايق، بس أنا الصراحة مش بقدر أسكت“.

واصلت: “فيه حاجتين بيهموني أن لازم الناس تتقبل الآخر حتى لو مش بيحبوه  لأنه مفيش داعي للخروج عن الحدود المسموحة وإذا كنت أنت كمتنر كارهه لا فيه ناس تانية بتحبه وبتجيبوا وبتدفعله فلوس عشان يشتغل وفي نفس الوقت لازم تحترموا عيلته والطابور اللي ماشيوراه ومشاعرهم “.

أضافت الخميسي: “أوسا كان بيتعرض للشتايم في الملعب وكنت بسمعهم ومع ذلك كمل، وأعتقد أوسا لما راح وادي دجلة شهد حالة من الهدوء والاحترام من قبل  الإدارة والمدربين الأجانب ولازم تشوفوا الفيديوهات اللي عاملينها المدربين ليه إدوله الثقة وأن يبقى في الوضع الراهن وهو رجل صاحب تحدي لايفرق معه العمر ولا الاقاويل“.

يذكر أن برنامجكلمة أخيرةتقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …