الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

إياد صالح يستعيد ذكريات قارئة الفنجان مع هاني سرحان

ذكر المخرج والمؤلف إياد صالح، تفاصيل تعاونه مع المؤلف هاني سرحان، وكواليس مشاركتهما العمل سويا، خاصة مع قرب عرض مسلسلهماقارئة الفنجان، على منصةشاهدخلال أيام.

قالصالحعبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهاتإنستجرام، إنه خلال بحثه في الإيميلات القديمة عثر على نسخة من سيناريو أول حلقة من مسلسل كتبه مع هاني سرحان، كان يجمل اسم (قوانين الحبحكاية سلمي“) بتاريخ 10 أكتوبر 2014.

أضاف: “6 سنين كتبنا فيهم مع بعض أكثر من مشروع مع بعض فيهم اللي فضل في الدرج، وفيهم اللي تعاقدنا عليه مع شركات إنتاج مختلفة وفيهم اللي بدأنا تحضيره، وفيهم اللي كان خلاص هيتصور لكن محصلش، وبالرغم إن أنا كتبت سيناريوهات موجودة في فولدرات وهاردات من سنة 2006 فيهم حجات ما زلت متحمس ليها وحجات بحمد ربنا أنها مكملتش، إلا إن قوانين الحب كان من أكثر المسلسلات اللي اتبسطت من تجربة كتابته مع هاني سرحان لأننا كتبناه وإحنا مؤمنين بالفكرة وبالقصة والشخصيات من غير أي تفكير في تفاصيل الإنتاج والتنفيذ والنجوم“.

اختتم: “وبعد كل السنين دي واللي فيها قصص وحكايات تنفع نعملها لوحدها مسلسل، الشهر ده هيتعرض أول مسلسل عليه اسمنا إحناالاثنين قارئة الفنجان اللي بدأت فكرته وإحنا في إجازة في رأس سدر.. ووصل أنه هيتعرض على منصة شاهد يوم الجمعة 12 مارس2021″.

يشار إلى أنقارئة الفنجانبطولة أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي،وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

يدور المسلسل حول المهندس المعماريسلام، الذي يدخل الأحداث دون قصد منه، ويتحول فجأة إلى طرف في الأحداث، وهو الذي يحاول حل اللغز في المسلسل.

ويراهن مؤلف العمل السيناريست إياد صالح على تقديم دراما رعب بشكل عصري، عن طريق التكنولوجيا التي نعيشها حاليا وأصبحت جزءأساسي من حياتنا اليومية، عن طريق التشويق في أحداث العمل منذ الحلقة الأولى.

قارئة الفنجانمسلسل عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسببأبلكيشناسمهقارئة الفنجانفي قلبحياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال تطبيق لديهالقدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …