الأربعاء , أبريل 24 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

سهر الصايغ تنعي رحيل سوسن ربيع بكلمات مؤثرة

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة سوسن ربيع، يناهز ال ٦٠ عاماً، و ذلك إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام، حيث شعرت بالأعراض و قامت باجراء الفحوصات اللازمة التي من خلالها أكدت اصابتها و من ثم تم حجزها في المستشفى .

ونعت الفنانة الشابة سهر الصايغ عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي رحيلها حيث كتبتمع السلامه حبيبتي ..يااجمل انسانه واطيب قلب واحلى صحبة وامتع ايام ..بحبك بجد ..وعمري ماهنساكي وهفضل اقول اللي علمتهولي كل يوم قبل العرض والى لقاء قريب باذن الله، الفنانه سوسن ربيع في ذمه الله ..البقاء والدوام لله.ارجو الدعاء” .

و شيع جثمان الراحلة سوسن ربيع من مستشفي الهرم، وتم دفنها بمقابر أسرتها بأكتوبر، والدفن اقتصر على أسرتها فقط لإصابتها بفيروس كورونا.

قدمت الفنانة الكبيرة سوسن ربيع العديد من الأعمال و وقفت أمام عمالقة التمثيل مثل محمود المليجي، توفيق الدقن، عادل إمام، فؤادالمهندس و العديد من النجوم .

اعتزلت الفن في أوج شهرتها لاختيارها الاهتمام باسرتها و السفر مع زوجها ثم عادت إلى مصر و عادت إلى التمثيل لتقدم عدة أعمال كان أخرهم مشاركتها في مسرحيةالمتفائلمع الفنان سامح حسين و التي اعتذرت عن تقديمها في طنطا خلال هذه الفترة و ذلك لاصابتهابفيروس كورونا.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …