الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في إعلان جديد لإحدى الشركات العقارية

لقطات حصرية خلف الكواليس…

الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في إعلان جديد لإحدى الشركات العقارية

 

استعانت إحدى أكبر الشركات العقارية في مصر بالنجمة كارمن بصيبص لتكون بطلة الحملة الإعلانية الجديدة لهم في إطار إطلاق أحدث مشروعاتهم، وذلك بعد أن استطاعت الممثلة اللبنانية الشابة أن تخطف الأنظار وتأسر قلوب المشاهدين في أنحاء الوطن العربي من خلال دور “ثريا” في مسلسل “عروس بيروت”، الذي استمر عرضه على مدار موسمين، وحقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية في الدول العربية.

تم تصوير الإعلان بجانب تصميم عصري متميز يعكس التصميمات الفريدة للشركة، بالإضافة الي المساحات الخضراء الشاسعة التي توفر قدر كبير من الرفاهية، وتظهر “بصيبص” بملابس أنيقة تتسم بالبساطة والحيوية تتناسب مع الديكورات المبهجة والواجهات المتميزة للوحدات في هذا المشروع الذي من المقرر الإعلان عنه قريبًا. وقد تم تصوير الإعلان بين مصر وبيروت، لبنان؛ لتؤكد على تعافي الدولة عقب سلسلة الأحداث التي مرت بها في الآونة الأخيرة ويحمل المشروع الجديد في طياته الجمال والطبيعة الخلابة التي تتميز بها بيروت -ست الدنيا- وهو ما دعا الشركة لتصوير أجزاء من الإعلان في لبنان حيث تنقل الشركة هذه اللوحة الفنية للحياة في بيروت لأول مرة في مشروع بمصر.

ومن المنتظر أن تبدأ “بصيبص” تصوير دور البطولة في مسلسل قصير يحمل إسم “البريئة”، وهو مكون من ثماني حلقات من تأليف السيناريست مريم نعوم وإخراج رامي حنا، من إنتاج “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …