الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

“كلمة أخيرة” يعرض البرومو الأول لمسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021

عرضت الإعلامية لميس الحديدي  البرومو الأول لمسلسل الاختيار الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان 2021.

قالت الحديدي عبر برنامجهاكلمة أخيرةالمذاع على شاشة “ON”  قائلة : “إن هذا المسلسل سيزين قناة أون في شهر رمضان وجميعناسعداء في القناة بذلك خاصة بعد نجاح الجزء الاول منه الذي مثل ملحمة  عظيمة للشهيد المنسي سنرى في رمضان المقبل الجزء الثاني بمايضمه من عدد كبير من النجوم“.

واصلت: “الجزء الثاني وأهم مافيه  أنه تجسيد لملحمة وطنية أخرى بعد ملحمة الشهيد المنسي لرجال أجهزة الامن والداخلية في حماية الوطن في فترة صعبة بين عامي 2013-2020 والتي شهدنا فيها مرحلة صعبة من عمليات إرهابية ضد الكنائس وفي قلب الوطن حيث لمتكن قاصرة على سيناء فقط كثير من الشوارع في كافة ربوع مصر  شهدت عمليات إرهابية في القاهرة ومحافظات مصر  كل شبر في مصرخاص معركة ضد الارهاب“.

أتمت: “لما تشوفوا الجزء الثاني كل واحد فينا هيفتكر ذكرياته  مع هذه الاحداث وهيقول أنا فاكر الحدث ده وكنت ماشي ساعتها فيالشارع ده .. كل يوم كنا بنودع شهداء من أجهزة   الامن والجيش ومن المواطنين، الاختيار 2 ملحمة وطنية جديدة ونتوقع أن يكون عمل رائعاً تماماً كما كان في الجزء الاول بل أكثر منه“.

كانت شركة سينرجى قد اعلنت في وقت سابق عن تقديم الجزء الثاني من مسلسلالاختيار، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان،وإخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجلالحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجي عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

حقق الجزء الأول من مسلسلالاختيار، نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تناول مسلسلالاختيارالجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسىقائد الكتيبة ‏‏103 صاعقةالذي استشهد فى كمينمربع البرث، بمدينة رفحالمصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

عن 7awi

شاهد أيضاً

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو” 

منة بهجت تتخطى النصف مليون مشاهدة بأغنية “اللعب احلو”   منة بهجت تحقق نصف مليون …