الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أحمد عز يحدث ضجة في جميع أنحاء السوشيال ميديا و السبب هجمة مرتدة

طرحت شركة سينرجي منذ ساعات قليلة ماضية الإعلان الدعائي الأول الخاص بالمسلسل الرمضانيهجمة مرتدةو الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، و فور عرض هذا الاعلان إنهالت التعليقات المشيدة والمنتظرة لمشاهدة هذا العمل الهام .

و أوضح مقطع الفيديو الدعائي بأن المسلسل مليئ بالعديد من الأحداث التي تتسم بالإثارة و التشويق، و يعتبرهجمة مرتدةهو عودة قوية للنجم أحمد عز لشاشات الدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث كانت أخر مشاركاته مسلسلأبو عمر المصريفي عام ٢٠١٨، و الذي حقق وقت عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بل و مستمر في هذا النجاح إلى الآن عندما يتم عرضه مجددًا خلال شاشات التليفزيون.

و يقدمعزخلالهجمة مرتدةملف حديث من ملفات المخابرات المصرية حيث يجسد شخصية شاب يتعرض لمحاولة تجنيده من مخابرات دولة أجنبية و ذلك استغلالًا لما يمر به الشاب المصري من ظروف صعبة، و لكنه ينجح في الوصول إلى المخابرات المصرية  ليتم تدريبة على مستوى كبير لينجح في خدمة وطنه.

و نري أن النجم أحمد عز يركز هذه الفترة على تقديم كل ما هو مفيد و مؤثر في الفن المصري بكل مجالاته المرئية سواءالسينما، الدراما،المسرحو هذا ما اعتاد عليه جمهورعزمنه.

هجمة مرتدةبطولة النجوم أحمد عز، هند صبري، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي و العديد من الفنانين الكبار و هو من تأليف باهر دويدار، و من إخراج أحمد علاء

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …