الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

كينجز أكاديمي تطلق فاعليات مؤتمر دعم شباب مصر..السبت المقبل

كينجز أكاديمي تطلق فاعليات مؤتمر دعم شباب مصر..السبت المقبل

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

أعلنت كينجز أكاديمي عن انطلاق فاعليات مؤتمر دعم شباب مصر السبت المقبل بإحدي فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بهدف توفير فرص عمل وتعلم وتحفيز رواد الأعمال من الشباب، بحضور عدد من رواد الأعمال في مؤتمرها الأول.

 

وأكد المهندس/ عمرو عطية المدير التنفيذي لكينجز أكاديمي ، احتياج مصر خلال المرحلة الحالية إلي رواد أعمال أكثر مما تحتاج لموظفين لسببين أولاً لخلق فرص عمل جديدة مما يخفف الضغوط و الأعباء علي الدولة في توفير تلك الفرص و ثانياً لوجود الكثير من المجالات الجديدة التي لم نطأ بها قدماً بعد كسوق محلي.

 

أضاف أن نسعي من خلال المؤتمر لعقد دورات تدريبية للشباب في عدة مجالات أبرزها الهندسة و الفنون، التسويق و إدارة الأعمال، اللغات، التأهيل للإمتحانات الدولية، علم النفس و السينما من خلال أول منصة تعليمية مصرية إلكترونية باعتماد مركز الإختبار و التدريب الدولي الأمريكي.

 

قال: نوفر فرص عمل للشباب في مجالات عديدة بعد التأهيل الأكاديمي الدولي في تلك المجالات عن طريق التواصل مع رجال الأعمال و المؤسسات التي من شأنها البحث عن القوي العاملة المناسبة و الكوادر المرجوة لقيادة الأعمال المصرية بحرفية و مهارة ترتقي لجودة عالمية في سوق العمل المصري مما يرفع جودة المنتجات و الخدمات في المؤسسات المحلية للمستوي الدولي من الأساس، بهدف زيادة جودة الناتج المحلي و الإرتقاء بسوق العمل المصري للمنافسة الدولية.

 

أعلن عن توفير تدريبات مستديمة و مستمرة للشباب في التسويق، إدارة الأعمال و علم النفس علي يد مدربين معتمدين دولياً و رواد في تلك المجالات بهدف تدريب الشباب و الإرتقاء بمستواهم الأكاديمي و العلمي.

 

يضيف أحمد عادل مدير التسويق بالأكاديمية : “نحاول إيجاد فرص لغيرنا ووضع الثقة في الطلبة و الخريجين الجدد فنحن بصدد مرحلة جديدة من ريادة الأعمال لا يقودها إلا ذوى العلم و الخبرة و هذا ما نقدمه لطلابنا”.

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد أبو الفضل: الفضل جروب وزوردينيا خطوة مؤهلة إلي دبي جيت 

أحمد أبو الفضل: الفضل جروب وزوردينيا خطوة مؤهلة إلي دبي جيت   كتبت: مروة حسن …