الجمعة , مارس 29 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أسباب رفض محمود عبد العزيز دخول نجليه للوسط الفني

حل الشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز، ضيفين على برنامجسهرانينالذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON.

تحدث الشقيقان عن والدهما الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ليؤكدمحمدأن والده رغم عشقه للتمثيل، إلا أنه رفض دخولهما للمجال الفني، خوفا عليهما من متاعب المهنة، قائلا: “دا انطلاقا من فكرة الأب اللي خايف على ولاده، مش محمود عبد العزيز الفنان اللي بيحب الشغلانة وممكن ينصح فيها، لأنه عارف مشقة المهنة ذهنيا وبدنيا فكان خايف علينا“.

من جانبه، أشار كريم إلى أنه أدرك صحة ما قاله والده لاحقا، بعدما خاض التجربة، موضحا أن كل النصائح التي قالها والده تحققت وأثبتت الأيام صحتها، رغم عدم اقتناعه بها في الصغر.

تابع: “وأنا صغير كنت أقول له تجربتك غير تجربتي حياتك غير حياتي، لكن لما كبرت والحياة مشيت عرفت إن مفيش كلمة واحدة غلط من اللي قاله، كان كلامه صح، مفيش كلمة في أي حاجة في الدنيا قالها لي طلعت غلط، ليضيف شقيقه محمد: “سواء في الشغلانة أو في الحياة الشخصية“.

على صعيد آخر، روى كريم موقفا طريفا جمعه بوالده، حينما خاض أول تجربة تمثيل في حياته من خلال مسرح المدرسة، حيث طلب من والده الحضور للمدرسة في الصباح الباكر لمشاهدته في أول تجربة تمثيل له، وأصرّ على حضور والده، فوافق وأحضر كاميرا لتصويره أثناءالعرض، ليتفاجأ بأن الدور الذي يقدمه نجله دورسحابة، تقول جملة واحدة خلال المسرحية.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي 

اشادة الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة بين عزيز محارب وحسام الجيوشي اشاد الجمهور والنقاد بمشهد المواجهة …