الجمعة , أبريل 19 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

الجمهور يُطالب بجزء ثاني من «قولي لأحمد»

الجمهور يُطالب بجزء ثاني من «قولي لأحمد»

 

 

أُسدلت الستار على قصة «قولي لأحمد» للنجمة هنا الزاهد من مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، بعد انتهاء عرضها وتحقيقها نجاحا كبيرا نالت إعجاب المشاهدين.

 

وطالب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقديم جزء ثاني من قصة «قولي لأحمد» والتي كتبها السيناريست إياد صالح، نظرا لأن شخصية هنا الزاهد المحجبة في القصة قريبة من غالبية المشاهدين، وظهورها بالحجاب بشكل غير تقليدي.

 

وجاءت ردود أفعال الجمهور على القصة كالتالي: «خلينا متفقين أن دي أحلى حدوتة لحد دلوقتي»، و«نهاية حلوة للحدوتة.. شكرا هنا الزاهد»، و«الحكاية كلها حلوة وفيها تشويق»، و«نفسي يتعمل جزء تاني من القصة دلوقتي».

 

وانتهت قصة «قولي لأحمد» بفك لغز السيدة إلهام ووجدا عمر الشناوي وهشام اسماعيل الخزنة في مطعم «بيتنا القديم» وكان فيها وصيتها أن يتم تقديم تركتها بالتساوي بينهم وهو ما قاما به وتصالحوا، بينما قام عمرو الشناوي بإبداء إعجابه بهنا الزاهد وعرض عليها الزواج وقامت بقبول عرضه.

قصة «قولي لأحمد» بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، والفنانة القديرة حنان سليمان، وعزة لبيب، ومحسن صبري، وچيلان علاء، ومروة الأزلي، وتأليف إياد صالح.

 

 

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تدور أحداثه فى ٤٠ حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات «سحر وشعوذة» و«ساندى كراش» ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل» ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية «الجريمة لا تفيد» ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية وطنية لمصر

حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” باللهجة المصرية   حُسنى المغربية تطرح “شوف مين” وتقدم أغنية …