الخميس , أبريل 25 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

جومانا مراد تعلن عن وفاة ابنتها ديانا

أعلنت منذ قليل الفنانة جومانا مراد عن وفاة طفلتها ديانا، حيث نشرت صورتها عبر صفحتها الشخصية و علقت قائلةالحمد لله على كلحال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو“.

و أكملت قائلةإن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير،يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي“.

و نعى الفنان باسم ياخور وفاة ديانا ابنة جومانا مراد حيث كتب خلال صفحته الشخصية قائلًايالله ….شو اللي عم يصير   ….كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوحها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما  ديانا رحم الله هالملاك البريء.  الله يصبركم“.

يذكر أن أخر أعمال جومانا مراد هو مسلسلخيانة عهدو الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو تأليف أمين جمال وأحمدعادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزى العدل، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …