الأربعاء , أبريل 17 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

أسامه منير ومؤلف “ذكر شرقي منقرض” في ضيافة معكم منى الشاذلي

يحل الإعلامي أسامة منير ضيفا على برنامجمعكمالذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء.

أسامة منير صاحب أشهر برامج الراديوأنا والنجوم وهواك، يكشف خلال الحلقة كواليس أغنيته الجديدة، وتفاصيل رحلته من العمل في تجارة سوق الخضار وبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة، مرورا بهجرته إلى أستراليا بعد تخرجه من الجامعة، حتى التحاقه بالصدفة للعمل في الإذاعة.

ويروي أيضا كواليس أول مرة ظهر فيها على الراديو، فضلا عن المخاوف التي كانت تراوده قبل انطلاق برنامجه الشهير. وخلال الحلقة ابتكروقلّد أسامة منير بشكل ضاحك عددا من الإعلانات بصوته المعروف، وسط تفاعل الجمهور في الاستديو.

وفي جزء آخر من الحلقة، تلتقي الإعلامية منى الشاذلي بالدكتور محمد طه صاحب أعلى مبيعات للكتب الشبابية في الآونة الأخيرة، وذلك بمناسبة كتابة الجديدذكر شرقي منقرض، الذي لاقى إعجابا كبيرا من المتابعين له، وكذلك من عدد من الشخصيات العامة والفنانين الذين التقطوا لأنفسهم صورا مع الكتاب، للإشادة به.

خلال الحلقة، يكشف المؤلف أن الكتاب نتاج مجموعة من المشاكل والتحليل لعدد من الحلات المرضية التي تتردد عليه في مجال عمله كطبيب نفسي، وكيف أن الدراسات والتجارب تثبت يوما بعد الآخر أنالذكر الشرقيإذا ما استمر في تعنته وتعديه وتحكمه في زوجته أو شقيقته أو ابنته بهذا العنف، فإنه سوف ينقرض قريبا بلا شك.

ويوضحطهالأساليب التي تستطيع من خلالها أي فتاة أن تتعرف أو تكتشف ما إذا كان الشاب أو الرجل الذي يتقدم للارتباط بها يعدذكرا شرقياأم أنهرجل شرقي“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل 

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل   مع النجاح …