الخميس , مارس 28 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

في “لايڤ من الدوبلكس”.. حكيم يكشف عمره الحقيقي ويتحدث عن أغنية جورج وسوف التي رفضها

حل المطرب الشعبي حكيم ضيفا على برنامجلايڤ من الدوبلكس، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON.

خلال الفقرة الأولى مع كارو، كشف حكيم العديد من المعلومات عن حياته الشخصية، موضحا أنه من مواليد 6 أكتوبر 1962، أي أن عمره تجاوز 58 عاما، ودرس في طفولته في مدرسة الراهبات بمغاغة. كما أن لديه 6 أشقاء هو أصغرهم.

وعن الاختلاف في طريقة تربيته لأولاده وتربية والده له، قال إن والده كانعمدةوصارما في تربيته، مضيفا: “مفيش حاجة مختلفة، أناماشي معاهم زي ما كان أبويا ماشي معايا“.

من جهة أخرى، تحدث حكيم عن الأغنيات التي كُتبت له لكنه رفضها، وحققت نجاحا كبيرا مع نجوم أخرين، مثل أغنيةكلام الناسللمطرب جورج وسوف، موضحا أنها كُتبت من أجله، لكنه رفض تقديم هذا اللون الغنائي وقتها، قائلا: “كانت معمولة ليا أنا، لكن رفضتها لأن مكنتش حاطط في دماغي إني أقدم اللون ده وقتها، كنت ساعتها بأسس في لون معين عايزين نخرج بيه.. وندمت ندم شديد لاحقا إني معملتهاش“.

أشار أيضا لأغنيةاديني قلبكللمطرب عبد الباسط حموده، موضحا أنها كتبت له كذلك وعرضت عليه قبل 27 عاما، لكنه رفضها بسببتأثير بعض المحيطين به، قائلا: “الغنوة دي حلوة جدا.. كانت معمولة ليا لنا وما اخدتهاش بسبب ناس وقفوا نفسي منها وقالوا لي وحشة،بس مين عارف يمكن مكنتش هتنجح معايا زي ما نجحت مع عبد الباسط“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها 

اليوتيوبر وصانع المحتوى الترفيهي الشهير محمد جواني جماهيرية لا حدود لها   استطاع الشاب السوري …