الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

صابر الرباعي: اكتشفت أني “مدرس فاشل” بسبب كورونا

حلّ الفنان صابر الرباعي ضيفا على آخر حلقات الموسم الرابع من برنامجسهرانينالذي يقدمه الفنان أمير كرارة، على قناة ON،ليتحدث عن رحلته مع الغناء، كاشفا العديد من الكواليس من حياته الشخصية والمهنية.

أوضحالرباعيخلال الحوار أن الوضع متأزم للغاية في جميع الدول بسبب أزمة فيروس كورونا، التي غيّرت كل شيء ولا يزال تأثيرها الكبير واضحا في كل المجالات، مشيرا إلى أنه في بداية أزمة الوباء وتحديدا فترة الحجر المنزلي، اكتشف أشياء جديدة لم يكن يعرفها في منزله، فضلا عن اعترافه بأنهمدرس فاشل، فقد كان يضطر لتدريس أولاده في المنزل، واكتشف أن الأمر صعب للغاية.

وعن طفولته، قال صابر الرباعي إن عائلته تحب الفن وكانت تحدث تجمعات عائلية فنية في المنزل، حيث علمه والده العود ويغني الجميع فيالعزومات، وكان لديه خجل شديد في طفولته إذ كان يغني من خلف الباب وأسرته تشجعه وتمدحه حتى يخرج ويستكمل الغناء أمامهم.

تابعصابرأنه في طفولته كان والده مدير المدرسة التي يدرس بها، ولم يكن يميزه عن الطلاب، مشيرا إلى أنه كان طفلاشقياإلى حدما، لكن مجتهدا في الوقت نفسه، ولم يكن يدخل في معارك مع زملائه، بل كان لديه أصدقاء مقربون يدخلونالخناقاتبدلا منه.

عن 7awi

شاهد أيضاً

فيفتي يجمع أشهر نجوم الراب في أغنية “حملة”

فيفتي يجمع أشهر نجوم الراب في أغنية “حملة” كتب: إنتهى الفنان فيفتي من تسجيل أجدد …