الأربعاء , أبريل 24 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

سهرات ” ليالي رمضان ” في كايرو شو .. مولد وكوميديا ونجوم أغاني الثمانينات

وسط إقبال لافت أعلنتكايرو شوفتح باب الحجز لتجربتها غير المسبوقة سهراتليالي رمضانالتي تقدم فيها عروضا فنية حية علىمدار ليالي شهر رمضان في حديقة مسرحهاالماركيبالتجمع الخامسكايرو فيستيڤال سيتي.

سهراتليالي رمضانتبدأ من العاشرة مساء وتضم أشهر النجوم في مجالات فنية متنوعة حيث سيكون لكل أسبوع طابع فني خاص بهويكون المكان كله مرتبطا بشكل وأجواء اللون الفني المقدم فيجد الحاضرون أنفسهم في أجواء مختلفة تماما من أسبوع للتالي .

فالأسبوع الأول هو أسبوعالمولدوفيه عرض العرائس الشهيرالليلة الكبيرةوالأراجوز والنيشان والأكروبات والساحر والمداحينوالمنشدين .

والأسبوع الثانيالذكرياتويحييه ألمع نجوم الغناء والموسيقى في الثمانينات في أجواء تستعيد ملامح تلك الفترة من فرن الكنافةوالقطايف اليدوي إلى المسحراتي وبوسترات النحوم وشرائط الكاسيت وبائع العرقسوس والفوانيس.

والأسبوع الثالثالفلكلوربفرق الفنون الشعبية من بحري اسكندرية إلى بورسعيد والإسماعيلية وصولا للشرقية والصعيد والنوبة ومنأغاني السمسمية والبمبوطية إلى المزمار والربابة وأغاني الريس متقال.

والأسبوع الرابعالكوميدياوفيه اسكتشات مسرحية وستاند أب كوميدي لألمع نجوم هذا اللون ومونولوجات ساخرة وسط أجواء مبهجة.

وسيتم نقلليالي رمضانعلى الهواء مباشرة على إذاعةنجوم إف إمكل أسبوع وقالت هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي : “  أن  أشهر نجوم الأذاعة سيقدمونها ومنهم تامر بشير وچيهان عبدالله وإنچي علي ومريم أمين ومروان قدري وياراالجندي .

وأضافت هالة أن نجوم إف إم تحمست للتجربة لأن فكرتها جديدة ويتم تقديم هذه العروض المتنوعة لأول مرة في مكان واحد وفي إطارترفيهي مميز إلى جانب وجود المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو وهو اسم يحظى بثقة الجمهور من خلال العروضالمسرحية الكبيرة والناجحة التي قدمتها كايرو شو “.

مذيعونجوم إف إم  ينقلون الأجواء ويجرون لقاءات مع فناني العروض والحاضرين وكذلك نجوم التمثيل والرياضة الذين سيتواجدونللاستمتاع بالعروض الفنية وتناول السحور وسط الحاضرين حيث يقدم من zaza cuisine أحد أشهر الأسماء في مجال الطهي والخدمةالفندقية.

وقد أعلنتكايرو شوأسماء الفنانين الذين سيحيون ليالي الأسبوع الأول ومنهم نجم الإنشاد علي الهلياوي وحجازي متقال وفرقته وفرقةالحضرة وفرقة المدائح السورية الشهيرة أبو شعرة إلى جانب عرض الفنون الشعبية وعرضالليلة الكبيرةوالسيرك والحصان والمزماروالطبلة.

إفتتاحليالي رمضانسيكون الخميس الأول ٣ رمضان وقد تم فتح باب الحجز بالفعل على موقعتيكتس مارشيه” ..والجدير بالذكر أن المكان بالكامل مفتوح وتم تجهيزه بكل وسائل الأمان الصحي وتتيع فيه الإجراءات الاحترازية بدقة .

عن 7awi

شاهد أيضاً

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”

بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية ”إينيز” تصدر ”ماشي عادي”   الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها …