الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

هكذا انتهى الأمر بين أصالة و أنغام بعد خلاف لمدة عامين

كتبت مريم سيد همام

كانت بداية الأزمة في مطلع العام الماضي، أعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

أصالة لم تتقبل الأمر، وأعلنت عن استيائها من زواج أنغام وإبراهيم كونها أحد أقارب زوجته الأولى، وقالت أصالة في تصريح خلال استضافتها في برنامجعايشة شو“: “هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، وعلى أنغام أن تعلم أن الحب والعشق لا يمكن أن يأتي على حساب خراب بيوت بها أطفال، صداقتي بها انتهت، ولن تعود كما كانت، لأني لا أحب مثل تلك التصرفات من أي شخص إطلاقًا، لأنعندي أشخاص من دمي عانوا منه“. وتابعت: “حذفت أنغام وعملت لها بلوك من كل صفحاتي الشخصية على مواقع التواصل، لقد انتهتعلاقتي بها تمامًا“.

ثم ردت أنغام خلال لقائها ببرنامجتوأم روحي، ردت أنغام على ما قالته أصالة، وأنها لا تعرف سبب الهجوم، وأنها لا تجمع بينها وبين أصالة علاقة صداقة كما تدعى، قائلة: “لم يكن هناك بيننا صداقة.. كنا مجرد زملاء.. يمكن هي في أوقات كتير كانت بتقولي أمور خاصة بها.. ولكن أنا عمري ما كنت بحكي لها خصوصياتي” .

وتابعت : “لم نكن أصدقاء، كنا زميلات وكانت تخبرني بأشياء خاصة بها، لكن أنا لم أكن أخبرها بخصوصياتي لأن لدي الأقرب منهالأشاركه خصوصياتي، وأصالة لديها صيغة مبالغة في الحديث عني حتى تعطى الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعضًا، وهذاغير صحيحمشددة على أن حبل الود قد انقطع معها عام من الخلاف، بعد تصريحات الثنائي انقطعت علاقتهما لفترة ليست بقليلة، حتى انفصلت أصالة عن طارق العريان، وانفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم، لتبدأ أصالة صفحة جديدة في محاولة منها لإعادة المياه بينها وبين أنغام إلى مجاريها

فا اعتذرت الفنانة السورية أصالة نصري للفنانة أنغام، عبر حسابها بموقعإنستجرام، ونشرت صورة لأنغام وأبنائها وعلقت عليها قائلة : “بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائمًا أنغام عما صدر مني وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمروعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض،ثم تابعتكتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة“.

لترد المطربة أنغام على اعتذار الفنانة السورية أصالة لها من خلال حسابها بموقعإنستجراموكتبتأنغام“: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف،وهكذا انتهي الأمر مع اعتذار علني لينهي خلافا استمر نحو العامين.

عن 7awi

شاهد أيضاً

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media 

فنانين و اعلامين فى احتفاليه ضخمه لشركةBOOKINGCW تنظيم Better Event & Media   أقام الخبير …