الثلاثاء , نوفمبر 29 2022

الإشراف العام : أحمد عاشور

عمرو أديب يوجه رسالة ل محمد رمضان قائلًا ” ارجع لعقلك و بلاش غرور “

علق الإعلامي عمرو أديب على الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان بعد صدور حكم ضده من المحكمة الاقتصادية في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر و التي قضت بإلزامرمضانبدفع تعويض قدره ٦ ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر .

حيث نشررمضانمقطع فيديو له و هو داخل المسبح الخاص به و يلقي بالدولارات من حوله و أيضًا يلقي بها للحيوانات المتواجدة معه، وأثار هذا المقطع استفزاز عدد كبير من المتابعين له .

و انتقدأديبعبر حلقته بالأمس خلال برنامج الحكاية المطاع على قناة إم بي سي مصر، أفعاله هذه حيث قالحد يصور فيديو بيرمي فيه الفلوس سواء حقيقية و لا مزورة في بلد المواطن فيها بيتعب علشان يجيب كيلو لحمة، يا نمبر وان انت عدو نفسك، مش انت لواحدك اللي معاك فلوس يا محمد في ناس كتير معاها زيك و أكتر و مبتعملش كده، اتصور مع عربياتهم و طيارتك لكن بلاش تستفز الناس اللي طافحةالكوتة بأفعالك ديه“.

ووجه له رسالة قائلايا ابني اهدا و ارجع لعقلك و بلاش غرور، الفلوس ديه ربنا أنعم عليك بها ، قادر في لحظة ياخدها منك راعي مشاعرالناس، شوف النهاردة خالد النبوي لم تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللى بيتعمل محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي“.

عن 7awi

شاهد أيضاً

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم

أحمد العامر يقدم مقترحًا لإحترام خصوصية الفنانين وعدم ملاحقتهم   قدّم الإعلامي أحمد العامر تصورًا …