الخميس , أبريل 18 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تعليق رامز جلال عن برنامج ” رامز عقله طار” رمضان ٢٠٢١

كتبت: مريم سيد همام

يبحث العديد من محبي برامج المقالب في مصر والوطن العربي، عن برنامج رامز جلال الجديد 2021، خاصة عقب نشره البوستر الثاني والرسمي لبرنامجه الجديدرامز عقله طار، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشر رامز، البوستر الثاني للبرنامج عبر حسابه على تويتر، وعلّق: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلىآله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (‎رامز عقله طار) على MBC مصر إن شاء الله.. رمضان 2021″.

لذلك يستعرض فن شو من خلال هذا التقرير عدد حلقات البرنامج ومدة الحلقة وأبرز نجوم الفن والرياضة الذي يتم الإيقاع بهم في شباك رامز هذا العام

ومن المقرر أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي ككل عام، إضافة إلى خطة مجموعة “MBC” في شهررمضان 2021.

ويعتمد الفنان رامز جلال في برنامجه هذا العامرامز عقله طارالذي يعد فكرة مطورة عن البرنامج العالميالكاميرا الخفية، على شخص مصدر ثقة يعد هو همزة الوصل بين الضيف الذي تم اختياره للخضوع المقلب وبين البرنامج حيث يتم استدراجه بحجة برنامج يعرضفي رمضان و يخضع لكافة فقرات البرنامج والتي ستتم في مكان مفتوح له حمام سباحة وفقا للبوستر الرسمي الذي أعلنت عنه الشركة المنتجة.

وأعلن الفنان رامز جلال عن خضوع حلقات برنامجه الذي يحمل هذا العام 2021 اسمرامز عقله طارللمونتاج عقب الإنتهاء من تصوير29 حلقة ب 29 ضحية فيما يتم تجميع أبرز اللقطات من جميع الحلقات ويتم عرضها خلال الحلقة الـ 30 لا يستغرق مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة وهي مدة كافية لخضوع الضيف لكافة فقرات البرنامج و المقدمة الساخرة التي تميز بها الفنان رامز جلال منذ بداية البرنامج في2011 ” رامز قلب الأسد“.

برنامج رامز جلال الجديد 2021

ويشهد برنامج رامز عقله طار، سقوط عدة فنانين في شباك رامز جلال أبرزهم الفنان أحمد سعد والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشابوالفنان محمود عبد الرحيم وحارس مرمى الزمالك جنش ولاعب الكرة قفشة ومحمد مروان ومروان محسن.

وكان الفنان رامز جلال قد أعرب في وقت سابق عن سعادته البالغة لتصدر البرنامج موقع تويتر وعلق قائلا بسم الله ما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم 1 على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر رامزعقله طار، رامز جلال رمضان يجمعنا.

عن 7awi

شاهد أيضاً

حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا…تفاصيل

حماده ابو العز وأصدقائه يدعمون الأهلي في مواجهته مع الزمالك غدا…تفاصيل   حرص حمادة أبو …