الجمعة , فبراير 3 2023

الإشراف العام : أحمد عاشور

رد ساخر من محمد رمضان على الإعلامى عمر أديب “بس يا بابا”

كتبت: مريم سيد همام 

وجه الفنان المصري محمد رمضان رسالة للإعلامي عمرو أديب بعد الهجوم والانتقادات التي شنها عليه.

ونشر رمضان عبر حسابه علىإنستجرام، مقطع فيديو وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص و يخاطبه أديب خلاله بالقول: “يا محمد احنااللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، بينما هو يتقمص شخصيةرفاعي الدسوقيالتي قدّمها في مسلسلهالأسطورة” (2016)، ويعلّق: “بس يا بابا“.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابقالأسطورةوهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص وركب عليه مقطع صوتي للإعلامي عمروأديب  ويقولبس يا باباثم علق الفنان محمد رمضان على الفيديو بوضع قلب،

وكان عمرو أديب قد شن هجوما عنيفا على رمضان بعد رد فعله على حكم ضده بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر حيث ظهر وهو يلقي أموالا في حمام السباحة، وعلق أديب قائلا: “الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعونفي إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديدموسى“.

https://www.instagram.com/p/CNfiwrZhlLY/?igshid=1jce3ljoe9tbd

وطالب عمرو أديب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: “شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي..”

من جانب آخر، يشارك النجم محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسلموسىمع النجوم سمية الخشاب، رياضالخولي، وسيد رجب وغيرهم، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.مسلسلموسىتدور أحداثه في فترة الستينيات حولشخصيةموسىالصعيدية التي تواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل بالتجارة.

عن 7awi

شاهد أيضاً

سانتا وماد بيش يشعلان يفاجأن جمهورهم بـ”دايما كحكي”.. تفاصيل

        طرح برنامج “ريدبل مزيكا صالونات 3 “، أغنية جديدة من غناء …