الثلاثاء , أبريل 16 2024

الإشراف العام : أحمد عاشور

تزامنًا مع بداية الشهر الفضيل.. الفيسبوك ساحة تراشق بين الممثلين

كتبت ريهام مصطفى

بدأت الأعمال الدرامية الرمضانية أن تعرض أمس، ومع بدء العرض وجدنا انسحاب ممثلين وخلافات تدور بين آخريين، وذلك بالتزامن مع أول أيام الشهر الفضيل.

فبعد إعلان الفنانأحمد السعدنيعن انسحابه رسميا من مسلسلكله بالحبمع الفنانة  زينةوصابرين، والتقدم بشكوى رسمية ضد جهة الانتاج لنقيب الممثلين دكتورآشرف زكي“.

أعلن بعدها بساعات قليلة الفنانمصطفى درويشانسحابه من نفس المسلسل، والذي يجسد فيه زوج أخت صابرين.

ولم تعد تلك الخلافات تطفو على السطح، حتى ونشب خلاف آخر بين أسرة مسلسلكل ما نفترق، الذي تخوض بهريهام حجاجالمنافسة في الماراثون الرمضاني الجاري، وخاصة بعد تداول أخبار مؤخرا بوجود خلافات دارت بينآيتن عامروريهام حجاج، بسبب تدخل الأخيرة المستمر في العمل، ونتج عن ذلك انسحاب مخرج العمل كريم العدل، المؤلف محمد أمين راضي.

وكانتريهام حجاجقد انتقدت آيتن عامر بعدما علمت بنيتها للانسحاب من المسلسل، فكتبت معلقة عبر صفحتها  على موقع الفيسبوك: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».


لترد
الأخيرة  وكتبت عبر حسابها بموقعفيسبوك“: “بقى أنا بروح الأوردر متأخر؟! بقى أنا طلبت زيادة في مساحة دوري؟! بقى أنا بفتعل المشاكل في الأوردرات؟..أنا عندي إثباتات على كل اللي حصل بس احتراما للناس اللي اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما بموافقتهمالأول.. أنا ممضتش الورقة“.

مسلسلوكل ما نفترقبطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوىخطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم وغيرهم.

عن 7awi

شاهد أيضاً

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل 

هاني شنودة في حفل جديد على مسرح أركان الشيخ زايد أواخر ابريل   مع النجاح …